الرئيسية / أخبار / نظام معارك Final Fantasy VII Remake سيرتكز على الأكشن؛ والمزيد

نظام معارك Final Fantasy VII Remake سيرتكز على الأكشن؛ والمزيد

Final Fantasy VII

أعلن مخرج Final Fantasy VII Remake السيد “تيتسويا نومورا” أن نظام المعارك في اللعبة القادمة لن يرتكز على الأوامر، بل على الأكشن؛ في مقابلةٍ صحفيةٍ أُجريت معه مؤخرًا.

خرجت الصورة -التي يمكنك معاينتها أدناه- لأول مرة في حدث Magic 2017 الشهر الفائت. وأظهرت أن بطل اللعبة Cloud يحتمي من النيران خلف صندوق، لكن السيد “نومورا” قال أنه في الوقت الذي تخوِّلك فيه بعض الخرائط من الاحتماء هكذا، إلا أن الأمر لن يكون إلزاميًا.

بشأن الاحتماء خلف العناصر، هناك أماكن على الخريطة يمكنك القيام فيها بذلك، لكن ذلك ليس إلزاميًا.

Final Fantasy VII

أما بخصوص معركة Guard Scorpion، فتحدث مجددًا، وصرّح:

هناك إمكانية لتدمير إحدى خرائط معركة Guard Scorpio مع عددٍ من الهجمات الرائعة التي لم تتواجد في Final Fantasy VII الأولى، لذا، فالمعركة أصبحت برّاقة بشكلٍ كبير. إن نظرت على الصورة عن كثب، أعتقد أن بإمكانك رؤية عددٍ من الصواريخ في طريقها للأرض.

Final Fantasy VII

يُشار إلى أن النسخة المحسنة من Final Fantasy VII قيد التطوير حاليًا على بلايستيشن 4.

المصدر

شاهد أيضاً

Far Cry 5

اللعب التعاوني في Far Cry 5 سيكون قاصرًا على الأونلاين فقط

قبل يومين من الآن، أُعلِنَ بشكلٍ كاملٍ عن تفاصيل Far Cry 5. من بين التفاصيل ...

  • noctis Lucis

    قايل لكم نظام السلسلة تغير وركز أكثر على الأكشن..مع إني لست منزعج بل راضي بالاكشن خصوصا الجزء 15 الجزء 16 قادم بجرعة زائدة بالاكشن آر بي جي ..أحب اعزي محبين السلسة القديمة 🙂

    حسنا..مارأيكم أيها النقاد تاباتا لم يسلم منكم فقط لأنه وضع اسلوب اللعب بجزء 15 أكشن آر بي جي ووضعتم امآلكم على نومورا وفضلتم أن يخرج الجزء 15..لكن عندما قال نومورا للريميك السابع بأنه سيركز على الأكشن أليست خططه واضحة في الجزء 15.. لكن حينما أصبح نومورا يسلك المسار الذي سلكه رفيق دربه تاباتا.. ما قولكم أيها النقاد؟ 😊😊

    • Ingram

      ماكان مناسب عام 1997 لم يعد مناسب عام 2017

      التغير لابد منه هذا شيء تعودنا عليه

      من ثم اللعبة الأصلية المعدلة متوفرة على ستور ps4