الرئيسية / أخبار / لا زال باكرًا الحديث عن إطلاق Final Fantasy VII Remake أو Kingdom Hearts 3

لا زال باكرًا الحديث عن إطلاق Final Fantasy VII Remake أو Kingdom Hearts 3

Final Fantasy VII Remake

يبدو أن انتظارنا سيطول لرؤية Final Fantasy VII Remake أو حتى Kingdom Hearts 3. ففي مقابلة صحفية جديدة، أكّد المخرج “تيتسويا نومورا” أنه لا زال من المبكر الحديث عن إطلاق اللعبتين المنتظرتين، واللتين يشرفُ عليهما.

البداية مع Kingdom Hearts 3، سُئل عن وضع ومرحلة عملية تطويرها، والإجابة أتت كالتالي:

على الرغم من أنني لا أستطيع الإدلاء ببيان إجمالي لأن عملية التطوير تختلف عما قمنا به الآن، إلا أنه لا تزال هناك عوالم باللعبة لم تُمَس. فهناك بعض العوالم التي لم يُعلَن عنها قيد التطوير، ولا يمكننا الكشف عنها الآن. لكن إجمالًا، حالة التطوير؟ لا يزال هناك طريقٌ علينا المُضي فيه.

للأسف، يبدو أن الانتظار سيكون أطول مع Final Fantasy VII Remake:

نحن نتقدم بثبات في عملية إنتاج Final Fantasy VII Remake. وبينما نقوم بالانتهاء منهما، أعتذر أن الانتظار سيكون طويلًا بعض الشيء من أجل Final Fantasy VII Remake و Kingdom Hearts 3. أنا آسف جدًا، لكن بمقدار هذا الانتظار سأجعل اللعبة توافق وتحقق توقعاتكم وآمالكم.

في العام الماضي، لم أكشف الكثير من المعلومات حول اللعبة، لكن هذا العام، أريد إظهار مقدار التقدم الذي حققناه في حدث ما. إطلاق هذه الألعاب لا زال بعيدًا. لكن، هناك ألعاب أخرى تنطلق هذا العام، إن استطعت الانتظار لأي مفاجآت.

هذا، ويذكر أن Final Fantasy VII Remake من المقرر أن تصدر على بلايستيشن 4، بينما ستنطلق Kingdom Hearts III على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

Cyberpunk 2077

مطور ذا ويتشر: حملة Cyberpunk 2077 الترويجية جاهزة، وستُفاجئكم جميعًا

أكّد رئيس استوديو CD Projekt Red أن حملتهم الترويجية للعبة Cyberpunk 2077 باتت جاهزة، وأن ...