الرئيسية / أخبار / مخرج Final Fantasy XV معجب بجهاز سويتش ويصفه بالجهاز الحلم

مخرج Final Fantasy XV معجب بجهاز سويتش ويصفه بالجهاز الحلم

هانحن نقترب يوماً بعد يوم من موعد إطلاق نينتندو لجهازها الجديد سويتش، هذا الجهاز الذي أعرب عدد كبير من الشركات والمطورين عن رغبتهم بدعمه وتطوير ألعاب له.

إلا أن Hajime Tabata مخرج  Final Fantasy XV  ليس واحداً من هؤلاء فهو سبق وأكد أنهم لا يمتلكون خططاً بالوقت الحالي لدعم سويتش وليس لديهم نية بتطوير نسخة من Final Fantasy XV للجهاز حتى أنهم لم يقوموا بالاختبارات اللازمة لمعرفة إن كانت اللعبة يمكن أن تعمل على الجهاز أم لا.

رغم ذلك فإن تاباتا أكد اليوم وبمقابلة صحفية أجريت معه أنه من المعجبين بجهاز نينتندو الجديد ومن المتحمسين له مشبهاً إياه بالجهاز الحلم فقال:

لقد عملت سابقاً على تطوير ألعاب للأجهزة المحمولة وألعاب للأجهزة المنزلية لذلك فإن جهاز سويتش كجهاز يجمع مابين الأجهزة المحمولة والمنزلية أمر يذهلني جداً وآسر بالنسبة لي.

ولذلك فإنني متحمس جداً لأضع افكار حول كيفية تقديم مشروع يستفيد من خصائص هذا الجهاز وتقديم أفضل تجربة ممكنة بالاعتماد على هذه التقنية ولكنني حتى الآن لست متأكداً من امتلاكي لمثل هذه الأفكار.

لديك جهاز سويتش موضوع أمامك وأنت تلعب على شاشة التلفاز وفجأة يمكنك النهوض وسحبه من القاعدة ثم وضعه على الطاولة ليتحول إلى شاشة بعد ذلك تستطيع أن تأخذ ايدي تحكم Joy-Cons وتلعب بها مع أصدقائك،وهذا ليس كل شيء فباعتقادي سيكون من الرائع أن تاخذ هذا الجهاز وتستخدمه كجهاز لوحي تشغل عليه عدد من التطبيقات تماماً كما تفعل مع أجهزتك الأندرويد أو iOS، لذا فأنا انظر للجهاز بأنه جهاز يقوم بـ3 وظائف بجهاز واحد، إنه أشبه بالجهاز الحلم.

هذا ونذكر أن جهاز سويتش سيتم طرحه بالأسواق في 3 مارس بسعر 299 دولار.

المصدر

 

شاهد أيضاً

إكسبوكس ون إكس

مسؤول التسويق في مايكروسوفت: إكسبوكس ون إكس ليس حلًا وسطًا

في مقابلة صحفية، تحدث مسؤول التسويق بإكسبوكس “آرون جيرينبرج” حول جهاز إكسبوكس ون إكس مؤكدًا ...

  • TheMainPlayer

    جهاز اعجب 80% من المطورين فشي طبيعي نسمع منه هذا الشي