الرئيسية / أخبار / هل حقق تحديث PS4 Pro للعبة Fallout 4 الآمال المنشودة؟

هل حقق تحديث PS4 Pro للعبة Fallout 4 الآمال المنشودة؟

“انطلق تحديث Fallout 4 الداعم لجهاز بلايستيشن 4 برو أخيرًا. وكما وعدت “بيثيسدا” يدفع التحديث اللعبة للعمل على دِقة 1440p أصلية، مُضيفًا تحسينات رسومية هائلة. كما أنه يحسّن أيضًا من سلاسة معدل الإطارات مقارنةً بنسخة بلايستيشن 4 العادية، لكن ومع ذلك، شوهدت بعض اللحظات البعيدة عن 30 إطارًا كاملة.”

بهذه الكلمات، افتتح فريق Digital Foundry تقريره التحليلي الجديد عن مدى فعالية تحديث Fallout 4 الأخير على جهاز سوني المطوَّر، والذي كشفوا فيه أيضًا عن بعض الأمور الأخرى، يمكنك الإطلاع على أبرزها أدناه.

  • بالفعل عَمِلَت اللعبة بدقة 1440p حقيقية، والنتائج تصبح واضحًا على شاشة عرض ذات دِقة فائقة.
  • إن كنت تعمل على شاشة 1080p، فلا مشكلة، ستلاحظ فروقًا هائلةً بين Fallout 4 قبل التحديث، و Fallout 4 ما بعد التحديث. فالصورة الآن باتت أكثر وضوحًا، وبجودة 1440p كذلك.
  • من أهم التحسينات الرسومية أيضًا زيادة جودة تأثير أشعة الشفق. فتحديث بلايستيشن 4 برو الأخير، جعل الأمور أقرب لإعدادات High على الحاسب الشخصي؛ ليس بشكلٍ كامل، لكن خطوط عريضة أكثر انسيابية، وحواف تفاصيل سلسة.
  • طالت التحسينات أداء بعض المناطق باللعبة أيضًا، وعملت حتى في مدينة Diamond City بسلاسة أكبر و 30 إطارًا شبه مثالية، مقارنةً مع 26-27 إطارًا على بلايستيشن 4 العادي.
  • ومع ذلك، الأمور لا تزال بعيدةً عن الكمال، إذ تهاوى معدل الإطارات إلى 23 إطارًا تقريبًا في مصنع Corvega تمامًا كما حدث مع بلايستيشن 4 العادي.
  • حتى مع وضع Boost Mode، لم نشهد تقدمًا كبيرًا في الأداء.

الحكم النهائي:

عمومًا، وضع بيثيسدا الأولوية للميزات الرسومية والبصرية على معدل الإطارات والأداء على بلايستيشن برو. الميزات البصرية الجديدة ممتازة، لكن لا تزال مشكلات الأداء موجودةً في بعض المناطق بـ Fallout 4. كان لدى Boost Mode لمسةٌ إصلاحية بسيطة، لكنه متاحٌ تجريبيًا فقط مع تحديث نظام 4.50، وبالتأكيد لن تستفيد اللعبة منه بشكل كلي بعد التحديث الرسمي الأخير.

إذًا، تحسنت الرسوم وأصبحت مذهلة، فيما لم يُقدِم الأداء المستوى المنشود.

المصدر

شاهد أيضاً

For Honor

الموسم الثاني For Honor: Shadow and Might سيُضيف مقاتليْن جديديْن والمزيد

أعلنت “يوبيسوفت” اليوم عن تفاصيل الموسم الثاني من لعبة For Honor والذي سيحمل اسم Shadow ...

  • رأي شخصي

    برمجة لعبتهم المعطوبه هي السبب وليس الجهاز
    لماذا لم نرى هذي المشاكل بعد تحديث في الالعاب الاخرى ؟؟؟

    Fallout 3 و new vegas كان فيها قلتشات كارثيه وهبوط اطارات مع كل اشتباك فلماذا الان نضع اللوم على الجهاز واللعبه تاريخها التقني السيء

    *يا أخوان انا اتكلم تقنيا رأئي في سلسله fallout انا من عشاقها و فكرة عالمها مميزه ومن افضل العاب العالم المفتوح ولكن برمجتها سيئه جدا لاتستطيع لعبها الا على PC وفوق هذا ترى أخطاء.

    • Adil Khojah

      صح كلامك ومن زمان وانا اقولها نفس الشركة بتستغل اسم العبها وجمهورها في صناعة العاب اخرى غير مكتملة و لا مصقولة في بيتيسدا و لا حتى يشيكو على منتجهم قبل نزولها للأسواق و هذا شئ كارثي من أيام فول اوت 3 و ابليفيون و اسكايرم و فل اوت 4 و ذا ايفل ويزن و غيرهم

      عشان كذا شركة بيتاسيدا ليست في المقدمة دائما في صناعة اللعاب انا اعتبر الاول دائما من جه قلة الجليتشات و صقل اللعاب للافضل بدون مشاكل :

      1- نيتندو
      2- اسكوير انيكس
      3- كابكوم
      4- كونامي
      5- بنداي نامكو
      6- روك استار
      7- ايبيك جيمز
      8- اتاري زمان
      9- سيجا
      10- إي أي EA
      11- استديوهات سوني عامة رهيبة
      وغيرهم يمكن نسيت ….

      • رأي شخصي

        على طاري كابكوم لعبة RE7 استغرب من شيء اللعبه الجرافيكس حقها قوي ولكن الTextures في اغلب الاماكن كانه من PS2 للدرجه هذي ماعرفوا يضبطون شيء بسيط زي هذا لجمال مظهر اللعبه؟؟

        اعطيك مثال (( لاحظ شكل الصدأ على باب الباص الصغير خارج البيت في مقدمه اللعبه وكثير خامات في اللعبه لاترقى للمستوى المطلوب)) انتظرت يصدرون تحديث لتحسين الTextures والى الان انتظر على فكره انا العب عل PS4 pro

        • رأئي شخصي

          نينتيندو ماعندها الا رسوم كرتونيه مطور العاب الاندي يضبط العابهم
          برأئيي نينتيندو برا القائمه

          • Adil Khojah

            لكن العاب نيتيندو في النادر تجد جليتش او تلمح جليتش في العابهم …. شغلهم دائما مصقول صقل مو طبيعي و عندهم اخلاق لمن يبيعوك منتج كا لعبة تجيك اللعبة صالحة للعب لسنوات طويلة جدا جدا ولا تخرب المتعة اللي فيها ….
            لكن شوف يوبيسوفت ايش سوت في اساسين كريد يونتي خلتها غير صالحة للعب ابدا اله بعد تحديث بحجم اللعبة كاملة ….. تخيل اللعبة تعلق من اول مرة تشغلها بدون ابديت …..؟؟ معناها اللعبة غير مكتملة و غير صالحة للاستخدام الادمي الجيمري …

          • Ahmed hsawi0

            أوكي لكن هو قصد إنه اللعبة بيعطونك إيها كاملة ما قال لازم اللعبة تصير واقعية وقرافيك خورافي + العابها تقريبا ما تجي فيها قلتشات تقريبا

        • Adil Khojah

          صح كلامك بس انا كنت بتكلم على الجليتشات ….. مو على ضعف الرسومات

    • SHI

      ناهيك عن محركهم الاثري الي مافيهم حيل يجددوه او يطوره لنسخه افضل
      وهذا شي معروف عند الأستديو المحرك نفسه في كل العاب هذا الأستديو

      • Ahmed hsawi0

        أيش تقصد ؟

        • love asked request call

          قصده أشرب كوب من شاي أحمر مع سكر قليل خخخخخ

  • Ingram

    بالنسبة للعبة نازلة العام الماضي و كانت اساسا تعاني من الفريمات فأن التحديث عمل فارق حتى البوست مود عمل فرق ونتائج مماثله للتحديث

    حتى الي ماحدثو

    حسب الفيديو