الرئيسية / أخبار / تحويل سلسلة Elder Scrolls لفيلم غير ممكن؛ إلا بمشاركة مخرج “ملك الخواتم”

تحويل سلسلة Elder Scrolls لفيلم غير ممكن؛ إلا بمشاركة مخرج “ملك الخواتم”

Elder Scrolls

رأينا في الآونة الأخيرة التوجُه الكبير لبعض شركات الألعاب نحو تحويل ألعاب الفيديو الناجحة إلى أفلام سينمائية، تأتي يوبيسوفت على رأس هذه القائمة، لكن يبدو أن بعض شركات الألعاب الأخرى لا تُرحِب بالفكرة، اللهم إلا بشروطٍ خاصَّة.

ففي مقابلة أجريت مؤخرًا مع “بيت هينز” -نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق بشركة بيثيسدا- سُئل فيها عن إمكانية تحويل سلسلة Elder Scrolls إلى فيلم سينمائي، وهنا، شدد على أن الناشر الأمريكي لا يرى أن مصالِحهُ تتماشى مع الفكرة، ولا يُحبِذ تحويل أيًا من سلاسِله إلى فيلم سينمائي:

هل سنسمح لشخص آخر بتفسير سلاسلنا مثل Fallout أو Elder Scrolls أو Dishonored وفقًا لرؤيته الخاصة؟ أم هل سنتمسك بالسلسلة ونترك مطوريينا وحدهم من يقررون ما إن كانت هذه Fallout و Elder Scrolls أو أيًا كان؟ نحن نريد أن يعود القرار لمطورينا، وأن يحددوا كيف يجب أن يبدو الفيلم كلعبتنا، وليس مخرج الفيلم أو منتجه أو الاستوديو أو غيره.

ثم استدرك خلال حديثه، وألمح إلى احتمالية حدوث ذلك في حال مشاركة المخرج العبقري “بيتر جاكسون”؛ مخرج ثلاثية The Lord of the Rings الملحمية:

أعتقد أن “بيتر جاكسون” إن ذهب لمكتب مخرج ألعاب بيثيسدا “تود هاوارد” وأخبره برغبته في إخراج فيلم Elder Scrolls ستكون هنالك محادثة جادة جدًا وسنضعها في عين الاعتبار، وأعتقد أن “بيتر” ربما مشغولٌ جدًا حاليًا *يضحك :D* لذلك لا أعتقد أنك سترى سلاسلنا في صالات العرض السينمائي في الوقت الحالي.

يُشار إلى أن سلسلة The Elder Scrolls تعتبر أحد أكثر السلاسة شعبيةً ونجاحًا في الحُقبة الأخيرة.

(المصدر: Finder)

شاهد أيضاً

نينتندو سويتش

مبيعات سويتش تتجاوز المليون في اليابان، بمعدل أسرع من بلايستيشن 4

انطلاقة نينتندو سويتش كانت قوية جدًا في اليابان. يُظهِر أحدث التقارير أن مبيعات الجهاز المنزلي-المحمول ...

  • adil

    أهم شئ يكون Elder Scrolls يأجواء اسكايرم و ابليفيون و و و و الخ

  • ابو رنة و طنة

    سؤال طيب. اذا طلعو فلم بيصير مليان قلتشات مثل اللعبة؟