ولأننا ولجنا بمرحلة العد التنازلي الخاص بإطلاق Mirror’s Edge Catalyst في كل الأنحاء، عَقَدَ أحد مطوري اللعبة جِلسةً على تويتر لإجابة بعض الأسئلة الشاغلة لأذهان اللاعبين، اليوم.
إذ تولى “إريك أوديلداهي” -مدير التصميم بشركة EA المملكة المتحدة- مسؤولية الإجابة على أسئلة المتابعين، وسُرعان ما سُئل عن تفاصيل طور الأونلاين في اللعبة، والذي ألمح إليه قائلًا:
لدينا عنصر جديد للعب الاجتماعي وأنا فعلًا متحمسٌ له، وسنكشف عن تفاصيله قريبًا جدًا. 🙂
. @TheCreedGamer We have a new social play element that I'm really excited about and we'll be speaking about it very soon 🙂
— EA UK (@electronicarts) April 8, 2016
سُئل “إريك” ايضًا عن الباركور باللعبة، والذي أكد أنه سيكون واسع النطاق يشمل تسلق المباني والركض خلال أحداث اللعب، وحتى أثناء القتال والمعارك.
. @HallOfGame11 It's quite extensive and supports both slower climbing and momentum based gameplay.
— EA UK (@electronicarts) April 8, 2016
وأشار مدير التصميم إلى أن أفضل جزء قام به في عملية التطوير الحالية هو التخلص من أسلوب إطلاق النار بمنظور الشخص الأول.
. @Pingpong11O9 That's tricky but I think it was getting rid of the first person gunplay.
— EA UK (@electronicarts) April 8, 2016
وأتته بعض الأسئلة كذلك -من قِبل المتابعين- بخصوص بصريات اللعبة، إذ ذكر أن المدينة المتواجدة في اللعبة مستوحاة من المناظر الحضارية التي نُعاينها في تقدمنا الحالي مع هيمنة تواجد الشركات والمؤسسات في حياتنا يومًا بعد يوم، ، وأضاف مؤكدًا أن قسم وسط المدينة يعتبر الأكثر تشابهًا مع الجزء الأول من Mirror’s Edge.
. @TomkinsJack We were extrapolating from modern day cityscapes and corporate dominance of our day to day lives.
— EA UK (@electronicarts) April 8, 2016
يُذكر أن Mirror’s Edge Catalyst قادمة في الرابع والعشرين من مايو المُقبل، على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز.