الرئيسية / أخبار / EA تخطط لإطلاق لعبة أكشن “عملاقة” تتبع أسلوب Assassin’s Creed مستقبلًا

EA تخطط لإطلاق لعبة أكشن “عملاقة” تتبع أسلوب Assassin’s Creed مستقبلًا

Ea

ربما قد تأتي كمفاجأةً بسيطةً، حيث أكدت إدارة EA أن الشركة لديها بعض الخطط بشأن لعبة عملاقة تتبع نفس أسلوب لعبة Assassin’s Creed من نوع أكشن، لكنها لن تصدر في أي وقتٍ قريبٍ، اليوم.

أتت تلك المعلومات خلال المؤتمر المالي الأخير الخاص بشركة EA، والذي أشار فيه المدير المالي “بليك يورجنسن” إلى أن تلك اللعبة ستتكفل بتطويرها استوديوهات Motive لكنها لن تصدر قُبيل العام المالي 2020 أو حتى 2021 القادمين.

ولإعطائك فكرة عن موعد إطلاق تلك اللعبة تحديدًا، يجب العلم أن العام المالي 2017 لشركة EA بدأ في الأول من إبريل الفائت، ولذا، إن كانت لعبة الأكشن تلك ستصدر في العام المالي 2020، فهذا يعني أنها ستنطلق في الفترة ما بين الأول من إبريل 2019 وحتى 31 مارس 2020 ميلاديًا.

ويجب الأخذ في عين الاعتبار أنها ليست المرة الأولى التي تتحدث EA فيها عن تلك اللعبة، إذ سبق وأن تناولتها في شهر أكتوبر من العام الفائت، وفي نوفمبر الذي تلاه كذلك، ملمحةً إلى أن “جيد رايموند” منتجة Assassin’s Creed السابقة تقود عملية تطوير هذا المشروع في استوديوهات Motive.

ما توقعاتك لتلك اللعبة؟ وهل يا تُرى ستنجح؟ شاركنا برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

شاهد أيضاً

Nintendo Switch

EA: نينتندو سويتش يتحدى التقاليد، ويمكنكم توقع المزيد بخلاف فيفا لاحقًا

لا يوجد مثيلٌ لجهاز نينتندو سويتش القادم، فهو -افتراضًا- يسد الفجوة بين الأجهزة المنزلية والأجهزة ...

  • adil

    انا عن نفسي مني منتظرها او مشغوف ب ياللعبة بسبب انها جاية من مطورين خايسيين ما عندهم الصقل في اللعاب و لا عندهم احترام الجيمرز في صقل العابها !

    كل العبهم مخبقة و خربانه ومعلقة و تتجمد و جليتشات و خرابات بالملاييين !

    فا ليش افرح فيهم اصلا و فصلا !