الرئيسية / أخبار / EA تشوق لمشاريعها المقبلة ،وBattlefront 2 أضخم بكثير من الجزء الاول

EA تشوق لمشاريعها المقبلة ،وBattlefront 2 أضخم بكثير من الجزء الاول

Battlefront 2

لدى شركة EA العديد من المشاريع قيد التطوير بالوقت الحالي يعمل عليها فرق تطوير الشركة المتعددة، واليوم وخلال تواجد المدير التنفيذي للشركة  Blake Jorgensen بمؤتمر التكنولوجيا  Morgan Stanley Technology تحدث قليلاً عن هذه المشاريع كي يشوق اللاعبين أكثر لها.

بداية تحدث عن مشروع لعبة Star Wars Battlefront 2 حيث أكد Jorgensen أن هذا الجزء سيكون أكبر بكثير من لعبة Battlefront التي طرحت عام 2015 وهو سيتضمن العديد من الشخصيات الجديدة التي شهدناها بأفلام Star Wars السينمائية.

وأضاف Jorgensen أن عالم Star Wars هو عالم شاسع لذلك يُمَكن المطورين من تقديم ألعاب مستوحاة منه بشكل لايصدق، وأكد ايضاً وجود طور قصة بلعبة  Star Wars Battlefront 2 من تطوير  Motive Studios.

بعد ذلك انتقل Jorgensen للحديث عن مشروع فريق BioWare السري وذكر أنه سيغلب عليه طابع الخيال العلمي وهذه اللعبة هي لعبة أكشن ومغامرات مع عناصر لعب أر بي جي.

من ناحية أخرى ذكر Jorgensen أن العناصر التي أدت لنجاح لعبة فيفا 17 العام الماضي سوف تضاف إلى لعبة Madden NFL 18 في إشارة ربما لطور القصة  The Journey، مؤكداً أنه سيتم تطوير Madden NFL 18 باستخدام محرك Frostbite.

وأخيراً أشار Jorgensen إلى أن الوقت مازال باكراً بالنسبة للعبة الأكشن التي تعمل عليها Jade Raymond فهي ماتزال بمراحل تطويرها الاولى ولكنه ذكر بأن هذه اللعبة ستكون سلسلة ألعاب جديدة.

المصدر

شاهد أيضاً

نينتندو سويتش

تحديث جديد لنينتندو سويتش يهدف لزيادة استقرار النظام

أصدرت نينتندو تحديثًا جديدًا لنظام نينتندو سويتش، يحمل رقم 2.1.0، ويقدمُ عددًا من التحسينات على ...