الرئيسية / أخبار / أمامكم خيارات رسومية متعددة لتشغيل Dynasty Warriors 9 على بلايستيشن 4 برو

أمامكم خيارات رسومية متعددة لتشغيل Dynasty Warriors 9 على بلايستيشن 4 برو

قبل أيام تم الإعلان عن لعبة Dynasty Warriors 9 حيث كشفت عنها بشكل رسمي Koei Tecmo معلنة توجه اللعبة نحو ألعاب العالم المفتوح، واصفاً إياها بأنها “أكثر الأجزاء طموحًا حتى الآن”.

اليوم كشف مخرج اللعبة Atsushi Miyauchi عن بعض التفاصيل حولها وخاصة تلك المتعلقة بأدائها على بلايستيشن 4 برو حيث أكد أنها ستعمل على الجهاز وفق خيارين رسومين، الأول تشغيل اللعبة بدقة وضوح 4K وبسرعة إطارات 30 إطار بالثانية والخيار الثاني هو تشغيل اللعبة بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية ودقة 1080p.

لعبة Dynasty Warriors 9 صممت من البداية كلعبة للبلايستيشن 4 بخلاف Dynasty Warriors 8 التي تم نقلها للبلايستيشن 4 من نسخة بلايستيشن 3، كما تم تحسين محرك التطوير لتقديم رسوم أفضل.

من ناحية أخرى تم ذكر أن جميع المحاربين الذين عرفناهم بالسلسلة منذ Dynasty Warriors 8: Xtreme Legends سينضمون للعبة Dynasty Warriors 9 وعددهم يبلغ 83، إلى جانب إضافة محاربين جدد مثل Cheng Pu و Zhou Cang.

وأخيراً تم التأكيد بأنه ليس هنالك أية خطط لإضافة طور أونلاين باللعبة بسبب صعوبة ذلك مع التوجه الجديد لنمط العالم المفتوح، ولكنها قد تحوي عناصر تنافسية مثل لوحة المتصدرين Leaderboard التي كانت بلعبة Nioh.

المصدر

شاهد أيضاً

لعبة مغامرات درامية جديدة بطريقها إلينا من مطور Life is Strange وناشر Tekken

فريق التطوير Dontnod يعمل حالياً على تطوير لعبة Life is Strange 2 وكذلك لعبة  Vampyr ولكن ...

  • Aziz Al-Mubark

    مو مشكلة اذا ما فيه اونلاين تنافسي بس لازم CO-OP ع الاقل 🙁

  • النقطه الاخيره حمستني شوي للعبه