الرئيسية / أخبار / بعامها الثاني، لاعبو The Division سيحصلون على إضافتين مجانيتين

بعامها الثاني، لاعبو The Division سيحصلون على إضافتين مجانيتين

The Division

مر عام كامل على إطلاق يوبيسوفت للعبة The Division تلك اللعبة حققت نجاح كبيراً عند إطلاقها لكن سرعان ما بدأ ينخفض أعداد لاعبيها بانحدار كبير، وعمل مطورها طوال الفترة الماضية على تطوير تحديثات تعيد هؤلاء اللاعبين وتجدد ثقتهم باللعبة.

واليوم كشف  Julian Gerighty المخرج الإبداعي للعبة بأن مطوروها سيتابعون عملهم على دعمها للسنة الثانية ولن يتوقفوا عن طرح محتويات جديدة لإرضاء لاعبيها، كما ذكر Julian أنهم سيقومون على مدار الاثني عشر شهراً القادمة بطرح إضافتين مجانيتين للاعبي The Division.

نحن نتطلع لاستعادة اللاعبين في إطار احتفالاتنا بمرور عام على طرح The Division عبر تأكيد التزامنا بهذه اللعبة ودعمها على مدار الاثني عشر شهراً القادمة، حيث سنقوم بهذا الإطار بطرح إضافتين مجانيتين للاعبي The Division.

واحدة من أهم المزايا بهذه الإضافات هي تقديم أحداث داخل اللعبة تقوم بمنح مكافآت للاعبين على مشاركتهم فيها وإكمالهم الأنشطة المتعلقة بها، حيث سيتم تقديم أنشطة متنوعة تسمح للاعبين بأدائها بطرق مختلفة.

هذا ولم يتم كشف الكثير من التفاصيل عن هذه الإضافات لكن Gerighty أكد بأن أولى هذه المحتويات الإضافية ستطرح الصيف المقبل وستقوم بمنح مكافآت للاعبين على الوقت الذي أمضوه في لعب اللعبة.

المصدر

شاهد أيضاً

Call of Duty: WWII

بالفيديو، Call of Duty: WWII تصدر في نوفمبر، إليك التفاصيل

إيفاءً بالوعد، أعلنت “أكتيفجن” بشكل كامل عن Call of Duty: WWII في بثٍ مباشرٍ، عقدته ...

  • Red x

    المفروض تكون وحدة توسعة ووحدة اضافة