الرئيسية / أخبار / مطورو الألعاب يرحبون بمحرك Decima وتعاون كوجيما مع Guerrilla

مطورو الألعاب يرحبون بمحرك Decima وتعاون كوجيما مع Guerrilla

Decima

قبل أيام أزاح كوجيما النقاب عن المحرك الذي اختاره لتطوير لعبته الجديدة Death Stranding وهو محرك Decima الخاص بفريق  Guerrilla وهو نفس المحرك الذي يستعمل لتطوير Horizon Zero Dawn.

 وما إن أعلن كوجيما عن محركه هذا حتى بدأنا نسمع أصواتاً تعبر عن إعجابها بهذا المحرك وقدرته على تقديم رسوم مبهرة، من ضمن هؤلاء عدد من مطوري الألعاب الذين سارعوا للترحيب بهذا المحرك وأعربوا عن سعادتهم بالتعاون مابين كوجيما وفريق  Guerrilla للعمل على تطوير هذا المحرك وتقديم تقنيات جديدة ترقى بمستوى رسوم الالعاب لمجالات أوسع.

حيث غرد Drew Thaler من فريق نوتي دووق عبر حسابه على تويتر معرباً عن اعتقاده بأن هذا التعاون مابين كوجيما واستوديو Guerrilla سيقدم تقينات مذهلة فكلا الطرفين معروفين بمدى تميزهما بالنواحي التقنية الخاصة بتطوير الالعاب وأنهما يستطيعان تقديم تقنيات ترفع من مستوى الرسوم لحدود جديدة.

أما مصمم الرسوم ثلاثية الأبعاد Helder Pinto من فريق بليزارد فقد رحب بهذا التعاون وذكر بأنهم بحاجة في مجال الصناعة للمزيد من هذه التعاونات وبأن يقوم مطورو الالعاب بمشاركة محركات التطوير مع الغير وعدم إبقائها سرية.

هذا وكان بالأمس Mark Cerny مهندس بلايستيشن قد كال المديح لمحرك Decima و أعرب عن اعتقاده بأن لا أحد يستطيع أن يتكهن بحدود إمكانياته هذا المحرك.

 

شاهد أيضاً

Far Cry 5

اللعب التعاوني في Far Cry 5 سيكون قاصرًا على الأونلاين فقط

قبل يومين من الآن، أُعلِنَ بشكلٍ كاملٍ عن تفاصيل Far Cry 5. من بين التفاصيل ...

  • Touhami_dz

    هل وجود اكثر من محرك لدى شركة يعد ميزة ام ان تركيز شركة ما مثل dice على محرك معين افضل ؟

  • ميزو

    هذا المحرك جميل