الرئيسية / أخبار / ظهور خفايا عن علاقة كوجيما وكونامي، وأسرار بعرض لعبته Death Stranding

ظهور خفايا عن علاقة كوجيما وكونامي، وأسرار بعرض لعبته Death Stranding

Death Stranding

عُرِضَ فجر اليوم فيديو تشويقي جديد للعبة Death Stranding؛ التي تأتي من قِبل مبتكر ميتال جير سوليد “هيديو كوجيما”. كان الغموض طاغيًا على المقطع، رأينا المخرج “جييرمو ديل تورو” يحمل رضيعًا في حضّانة صغيرة في الوقت الذي يختبئ فيه من قوة عسكرية بقيادة بطل مسلسل “هانيبال” النجم “مادس ميكلسن”. كان كل شيء غريبًا جدًا.

والآن، علّق “كوجيما” مؤكدًا أن الفيديو يتضمن الكثير من التلميحات والتضليلات، وشجع اللاعبين والجماهير على مشاهدته مرارًا وتكرارًا في محاولةٍ للعثور على الحقائق.

كما ألمح المطور الياباني المعروف إلى أن اللاعب سيُمثل دور بطل The Walking Dead النجم “نورمان ريديس” الذي ظهر في الفيديو التشويقي الأول بحدث E3 2016.

وفي ذات الصدد، غرّدَ المخرج “جييرمو ديل تورو” بتغريدةٍ قصيرةٍ مرفقة بالفيديو التشويقي الجديد مدوِّنًا:

سُحقًا لكونامي.

ألغت كونامي سايلنت هيل بعد PT. وهذا كان أكثر الأشياء المغفلة التي شهدتها في حياتي.

وبما أننا ذكرَنا كونامي، كشف “جيف كيلي” -مقدم حدث The Game Awards- بعض الخفايا والأسرار الجديدة الخاصَّة بسلوك الشركة اليابانية مع المطور “هيديو كوجيما” أثناء عملية تطوير Metal Gear Soild V: The Phantom Pain.

لم أتحدث عن ذلك كثيرًا، لكن كان وقتًا صعبًا وعصيبًا على كوجيما العام الفائت. الحقيقة هي أنه أنهى تطوير Metal Gear Soild V: The Phantom Pain بطريقة مدهشة على الرغم من ظروف العملية. قامت كونامي بفصله عن فريق التطوير وإبقائه في غرفةٍ منفصلة بطابقٍ مختلف في الأشهر الستة الأخيرة من عملية التطوير. لم يكن يستطيع التحدث إليهم، واضطرُ للحديث مع شخصٍ آخرٍ كوسيلة اتصال بينه وبينهم. وهذه هي الطريقة التي انتهت بها هذه اللعبة.

يُشار إلى أن Death Stranding ستنطلق على نظامي مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4، في موعدٍ ما غير مُعلَن بعد.

المصدر

شاهد أيضاً

تفاصيل نظام الروبوت في NieR: Automata وتأكيد إطلاق إضافات لاحقًا

أعلنت شركة “سكوير إنكس” عن معلوماتٍ جديدة تخُص لعبة NieR: Automata عبر بثٍ مباشرٍ اليوم. ...