الرئيسية / أخبار / كوجيما يعدنا برسوم أجمل بالنسخة النهائية من Death Stranding

كوجيما يعدنا برسوم أجمل بالنسخة النهائية من Death Stranding

Death Stranding

يوم أمس كشف هيديو كوجيما بأن عرض Death Stranding الذي أبهرنا به خلال حفل The Game Awards كان من داخل اللعبة وهي تعمل على بلايستيشن 4 برو بدقة 4K.

واليوم عاد كوجيما ليتحدث عن Death Stranding حيث أكد أن النسخة النهائية من اللعبة ستحمل رسوماً أكثر جمالاً وإبهاراً من تلك الرسوم التي رأيناها في عرض Death Stranding الأخير وذلك بفضل إمكانيات محرك Decima الخاص بفريق Guerrilla Games والذي يستطيع أن يعرض مؤثرت إضاءة أكثر واقعية في الالعاب.

وخلال مقابلة أجراها الإعلامي Geoff Keighley منظم حفل The Game Awards يوم أمس مع كوجيما على هامش حدث PlayStation Experience 2016 كشف كوجيما عن بعض تفاصيل مشاركة الممثل Mads Mikkelsen بهذه اللعبة، حيث ذكر بأنه قام بالطلب من أحد الأصدقاء المقربين أن يقوم بالاتصال بالممثل وعرض عليه المشاركة في لعبة Death Stranding وذلك بسبب إعجاب كوجيما الكبير بأداء Mikkelsen.

أما عن مشاركة المخرج Guillermo Del Toro في اللعبة حيث رأيناه بالعرض وهو يهرب حاملاً طفل صغير وسط جو من المعارك والدبابات والطيران، فأكد كوجيما بأن Del Toro هو صديق مقرب جدا إليه لذلك أحب أن تكون مشاركته في هذه اللعبة مميزة ليس فقط ككاتب بل أيضاً بأن يظهر شخصيته فيها، ولكنه كشف بأن مشاركة Del Toro ستقتصر فقط على مسح تفاصيل وجهه وجسمه ووضعها على تلك الشخصية أي أنه لن يقوم بتأدية صوتها فهو سيكون مشغول جداً بعمله ولن يستطيع القيام بجلسات التسجيل.

وأخيراً كشف كوجيما بأن كل من الممثلين Mads و Norman Redus سيشاركان في تسجيل أصواتهما الخاصة بالأدوار التي سيلعبونها في Death Stranding، وذكر بأن  Mads سيلعب دور الشخصية الشريرة في اللعبة وعند سؤاله عن تواجد شخصيات أنثوية ذكر بأن هذا الأمر موجود بالفعل ولكنه لن يكشف عن دور هذه الشخصيات النسائية الآن.

هذا ونذكر بأن لعبة  Death Stranding هي قيد التطوير حالياً من قبل استوديو كوجيما وبالتعاون مع سوني لجهاز بلايستيشن 4 وحتى الآن لا يوجد أي موعد محدد لطرح اللعبة.

المصدر (1)، (2)

شاهد أيضاً

تفاصيل نظام الروبوت في NieR: Automata وتأكيد إطلاق إضافات لاحقًا

أعلنت شركة “سكوير إنكس” عن معلوماتٍ جديدة تخُص لعبة NieR: Automata عبر بثٍ مباشرٍ اليوم. ...