الرئيسية / أخبار / بالفيديو، القِ نظرة على أولى حلبات Dark Souls III الجديدة “Dragon Ruins”

بالفيديو، القِ نظرة على أولى حلبات Dark Souls III الجديدة “Dragon Ruins”

Dragon Ruins

نشرت شركة “بانداي نامكو” مقطع فيديو جديد يكشف النقاب عن أول حلبات القتال في Dark Souls III، اليوم. ستحمل الحَلَبة اسم Dragon Ruins وستكون قابلة للعب في طور Undead Match.

كما تعلم، Undead Match عبارة عن طورٍ يتقاتلُ فيه لاعبٌ ضد لاعب، قُدِمَ لأول مرة في إضافة Ashes of Ariandel. يتضمن ثلاث أقسام رئيسية، هي:

  • قِسم المُبارزة (Duel): يقدم هذا القسم التجربة التقليدية لأي طور لاعب ضد لاعب في Dark Souls. تدخل بمفردك ضد خصمٍ واحدٍ، وتلعبان حتى يموت أحدكما. استخدام عنصر Estus محدود، وهناك سقفٌ زمنيٌ يمتد لثلاث دقائق لمنع المماطلة. إن لم تكن جرّبت طور لاعب ضد لاعب من قبل، فهذا أفضل مكانٍ لتبدأ بصقل مهاراتك.
  • قِسم الشِجار (Brawl): للمعارك سقفٌ زمنيٌ محددٌ هنا أيضًا، لكنه خمسُ دقائق، عندما ينفذ الوقت، يفوز اللاعب الذي قتل الآخر أكثر. يمكنك استخدام Estus لكل حياة، لذا، من السهل -قليلًا- البقاء على قيد الحياة وقتًا أطول. يمكن أن تكون المباريات هنا بين لاعبين أو أربعة أو سِتة.
  • القِسم التعاوني (Co-Op): تمامًا كما يبدو من الاسم، تدخل هنا مع أحد أصدقائك، في مباريات اثنين ضد اثنين، أو ثلاثة ضد ثلاثة، وتتبع نفس الغالبية العظمى من قواعد الشجار تقريبًا.

أما ساحة Dragon Ruins فستأتي بميزةٍ جديدة، وهي إمكانية اللعب مع صديقك ضد الغرباء. في السابق، لم يكن بمقدورك اللعب إلا مع الأشخاص العارفين بكلمة سر السيرفر الخاص بكم. يتضح الفارق في الصورتين التاليتين:

وتمامًا كالحلبات والساحات السابقة، ستتوفر هذه الحلبة بشكل مجاني وبدون أيّة رسوم إضافية كذلك. فيما سيخوّل مالكي إضافة Ashes of Ariandel الصادرة سابقًا أو إضافة The Ringed City القادمة وحدهم من اللعب فيها.

يُشار إلى أن Dark Souls III: Dragon Ruins Arena ستتوفر في الرابع والعشرين من مارس الجاري، على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون. ستنطلق إضافة The Ringed City -ومعها الحلبة- في الثامن والعشرين من نفس الشهر أيضًا.

فيديو يستعرض Dragon Ruins:

المصدر

شاهد أيضاً

Lost Sphear

Lost Sphear تأتيكم في يناير 2018 من مطوري I Am Setsuna

Lost Sphear -اللعبة الجديدة من مطور I Am Setsuna استوديو Tokyo RPG Factory- ستنطلق في ...