الرئيسية / أخبار / لتأخره بدفع الرواتب، أحد مطوري Crytek يطلق حملة دعم لمقاضاة الاستوديو

لتأخره بدفع الرواتب، أحد مطوري Crytek يطلق حملة دعم لمقاضاة الاستوديو

crytekcoverphoto

بعاني استوديو Crytek منذ فترة طويلة من مشاكل مادية والتي وصلت إلى حد امتناع الاستوديو عن سداد رواتب الموظفين بالأشهر الثلاث الماضية، هذا الأمر ولد العديد من المشكلات للفريق مع تعالي أصوات المطورين المحتجين على هذا الوضع.

استمرار هذه الحالة وعدم إفصاح مسؤولي الاستوديو عن أية معلومات تخص دفع الرواتب المتأخرة دفع بأحد مطوري الفريق وهو فنان المؤثرات البصرية Ludvig Lindqvist الذي استقال من الفريق مؤخراً إلى حد قيامه بإطلاق حملة دعم ليس للعبة جديدة يعمل عليها بل لجمع أموال لرفع دعوى بحق استوديو Crytek.

وقد أطلق Ludvig حملته هذه عبر منصة Gofundme وهو يهدف خلالها لجمع مبلغ من المال لمساعدة باقي أعضاء الفريق على استعادة حقوقهم متهماً استوديو Crytek بعدم دفع الرواتب منذ شهر مايو الماضي، وقد صرح Ludvig قائلاً:

لقد تم تأجيل دفع مرتبات الموظفين منذ شهر مايو هذا العام، ومع إطلاقي لحملة الدعم عبر GoFundMe يكون مر 58 يوماً على آخر مرتب دفعه لي الاستوديو وهو راتب شهر سبتمبر، وأنا الآن لي بحوزتهم راتب شهرين لم يتم تسديده بعد، وآخر راتب حصلت عليه كان بعد شهر من موعد استحقاقه.

إن هذا التأخير بدفع الرواتب جعلني أعاني من الناحية المادية لذلك قررت أن أتوجه للمحاكم لرقع دعوى ضد Crytek حتى استرد خلالها حقوقي، وهذا سيعني أن علي أن أتدبر تكاليف وأجور المحامي لذلك فإنني أطلب مساعدتكم بجمع هذه التكاليف.

المصدر

شاهد أيضاً

مخرج Final Fantasy XV معجب بجهاز سويتش ويصفه بالجهاز الحلم

هانحن نقترب يوماً بعد يوم من موعد إطلاق نينتندو لجهازها الجديد سويتش، هذا الجهاز الذي ...