الرئيسية / أخبار / تطوير Serious Sam 4 لا زال جاريًا، والتحسينات قادمة لجميع أجزاء السلسلة

تطوير Serious Sam 4 لا زال جاريًا، والتحسينات قادمة لجميع أجزاء السلسلة

عبر بيانٍ صحفي، أعلن استوديو Croteam أنه يعمل على إضافة عددٍ من التحسينات على سلسلة ألعاب Serious Sam. بالإضافة إلى ذلك، قام بإعادة التأكيد على أنه يعمل حاليًا على تطوير الجزء الرابع من السلسلة.

وفقًا للاستوديو الكرواتي، فإن فريق Serious Sam 4 الأساسي لا زال يعمل ويركز عليها، في حين أن هناك فريقان أصغر -حجمًا- سيستمران في العمل على المزيد من مشاريع الواقع الافتراضي.

أما بخصوص التحسينات، فستُضاف لجميع ألعاب Serious Sam التي انطلقت حتى اللحظة. ستدعم تقنيات Vulkan API بدلًا من DirectX 9. وبالتبعية، من المنتظر أن يزداد أداء الألعاب استقرارًا، وأن تدعم خاصية لعب أكثر من لاعب على نفس الشاشة، وتحسين المحرك مع توفير انسيابية في حركة الشخصيات والرسوم.

ليس ذلك فحسب، فهناك حفظ اللعبة السريع، ودعم جميع أيادي التحكم بما في ذلك يد تحكم Steam ويد تحكم PS4 والأيادي القديمة من فئة DInput، وتحسين الأصوات بالألعاب، وحتى تحسين أدوات تعديلها، وإصلاح عشرات الأخطاء والمشكلات التقنية.

يُشار إلى أن هذه التحسينات ستأتي كجزء من تحديث Serious Sam Fusion 2017 والذي سينطلق بشكل تدريجي على الألعاب، بدءًا من The First Encounter ومن ثمَّ The Second Encounter و Serious Sam 3: BFE.

المصدر

شاهد أيضاً

هيديو كوجيما

مخرج الألعاب هيديو كوجيما يشكر شركة كونامي

كلنا سمع -بشكلٍ أو بآخر- عن الصراع الطويل الدائر بين مصمم ومخرج الألعاب المخضرم “هيديو ...

  • 3aShEq

    اذكر شريت الثالث كان ما ينلعب بسبب الفريمات النازلة مره