الرئيسية / أخبار / رسميًا، ثلاثية Crash Bandicoot N. Sane تصدر في يونيو 2017

رسميًا، ثلاثية Crash Bandicoot N. Sane تصدر في يونيو 2017

عقب تشويق شركة “أكتيفجن” بالأمس، أعلنت الشركة الأمريكية عن موعد إطلاق ثلاثية Crash Bandicoot N. Sane عبر بيانٍ جديدٍ، اليوم.

نُشِرَ البيان على مدونة بلايستيشن الرسمية، وتضمن تأكيدًا على إطلاق النسخ المحسَّنة من سلسلة Crash ذات الشعبية الكبيرة في الثلاثين من يونيو المُقبل، حصريًا، على بلايستيشن 4.

كما نعلم، تضم ثلاثية Crash Bandicoot N. Sane  ألعاب Crash Bandicoot و Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back و Crash Bandicoot: Warped، وُصِفَت بأنها ثلاثية “نسخ محسّنة ضخمة”. ما معنى ذلك؟ مخرج اللعبة “دان تانجواي” يوضح:

إنها نسخ محسّنة ضخمة، فقد وضعنا فيها كامل الحب والاهتمام بالتفاصيل تمامًا بنفس الطريقة التي نقوم بها مع ألعابنا الضخمة. قُمنا ببنائها باستخدام نفس مستوى هندسة التصميم الأصلي، لذا، ستشعر أنك تلعب الإصدارات الأولى نفسها إلى حد كبير. وكنّا قدر أشرنا إليها على أنها نسخة محسّنة إضافية، بعد أن أضفنا ميزات نعتقد أن اللاعبين سيحبونها.

 وفي ذات المقالة، تحدث كبير مهندسي الأصوات باللعبة “جستين جوينر” عن أسباب تجديد تراكيب الأصوات باللعبة، بدلًا من استخدام النسخ الأصلية بشكل مباشر:

قُمنا بإعادة ابتكار التراكيب الصوتية الأصلية لتتوافق وتتناسب مع الرسومات عالية الجودة؛ كي تبدو محدثة من جميع الجوانب. لُحِنَت وصُنِعت الموسيقى الأصلية ببراعة للاستفادة القصوى من ذاكرة وقوة معالج جهاز بلايستيشن الأول. ومع توسع الموارد الآن، تمكّنا من تحسين جودة الصوت ونقائه، مع الحفاظ على وجود الموسيقى والمؤلفات الأصلية كما هي.

يُذكر أن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ستتوفر بسعر 39.99 دولارًا، رقميًا وعلى أقراص، في 6 شوال، الموافق 30 يونيو؛ كما أشرتُ آنفًا.

فيديو الكشف عن موعد الإطلاق:

 المصدر

شاهد أيضاً

محلل: إكسبوكس سكوربيو سيسير على نفس منهاج بلايستيشن 4 برو

لدى محلل الألعاب المثير للجدل “مايكل باكتر” بعض وجهات النظر بخصوص إكسبوكس سكوربيو القادم. مايكروسوفت ...