الرئيسية / أخبار / عبر فيديو جديد، تفاصيل نظام الرِّق والبناء في Conan Exiles

عبر فيديو جديد، تفاصيل نظام الرِّق والبناء في Conan Exiles

Conan Exiles

في وقتٍ لاحقٍ من هذا الشهر، سيفتح استوديو Funcom أبواب عالم البربري كونان على مصرعيها عند إطلاق لعبة النجاة والعالم المفتوح Conan Exiles على الحاسب الشخصي أولًا عبر خدمة الوصول المبكر؛ قبل أن تصل إلى برنامج المعاينة الخاص بإكسبوكس ون هذا الربيع (ستنطلق اللعبة على بلايستيشن 4، لكن الأخير لا يدعم نماذج الوصول المبكر).

اليوم، كشف مطورو الشركة تفاصيل عديدة حول المباني، والصياغة، والكثير عبر فيديو تشويقي جديد. تجد المعلومات الأبرز في النقاط أدناه.

  • النموذج الحر في البناء: سيخوِّلُك هذا النظام من بناء الحصون، والقرى، وحتى المدن. لن يكون البناء سهلًا نسبيًا في الاستخدام فحسب، بل أيضًا مرنًا. من أمثال ذلك مقدرتك على بناء منزل أو بلدة أو مدينة على طول الطريق أو حتى حول الجبال بحرية كاملة!
  • نظام الرِّق والعبودية: في عالم Conan Exiles يمكنك الخروج وتسخير أحد الحرفيين -مثلًا- للعمل لديك وتوسيع خيارات الصياغة (Crafting) والبناء. يطال أي شخصٍ داخل اللعبة تقريبًا.
  • يمكنك تزيين أيُّ شيء تمتلكه مع مجموعة متنوعة من الزينة. يمكنك استخدامها مثلًا على الطاولات، السرائر، السجاد..إلخ.
  • يعتبر إنشاء المنزل -بعيدًا عن حجمه- من أهم جوانب اللعبة. لأن منزلك هو القاعدة. ستتمكن هناك من تخزين البضائع، الأسلحة، الإمدادات وغيره؛ هذا بطبيعة الحال يعني أنك ستحتاج التحضير للدفاع عنه.
  • كما توقعنا، بما أن الدفاع عن قاعدتك أمرٌ مهم، إذًا، هناك إمكانية الهجوم على قواعد الأعداء.

هذا تصريحُ على لسان جويل بَيلوس -المخرج الإبداعي للعبة- يخلص جميع ما سبق:

يقولون أن البيت هو المكان الذي يكون فيه قلبك، لكن في Conan Exiles، البيت هو المكان الذي يكون فيه قلوب أعدائك. يشكل البناء جانبًا كبيرًا ومهمًا من Conan Exiles وستحتاج لوجود بناء ذكي وبناء قوي من أجل الدفاع عن نفسك أمام البيئة، وآكلي لحوم البشر، والوحوش، وبالتأكيد اللاعبون الآخرون. نحن نعمل بجدٍ بهدف التأكد من توفير العناصر والأدوات القوية للاعبين؛ للبناء والدفاع عن ممالكهم.

المصدر

شاهد أيضاً

Overwatch

ميزة التحديثات التجريبية في Overwatch لن تتوفر للأجهزة المنزلية قريبًا

معلومٌ أن تحديثات Overwatch التجريبية تنطلق على الحاسب الشخصي فقط؛ وهي ميزةٌ تمكِّن اللاعبين من ...