الرئيسية / أخبار / لأول مرة، لعبة بناء وإدارة المُدن Cities: Skylines قادمة لإكسبوكس ون

لأول مرة، لعبة بناء وإدارة المُدن Cities: Skylines قادمة لإكسبوكس ون

أعلنت شركة Paradox Interactive إطلاق لعبة Cities: Skylines على إكسبوكس ون وويندوز 10 في ربيع العام الجاري، اليوم.

ستأتي هذه النسخة من تطوير استوديو Tantalus Media وستخوِّل اللاعبين من بناء وإدارة كل ركنٍ من أركان المدن الصغيرة وحتى المدن الكبرى. علاوةً على ذلك، ستتضمن نسخة إكسبوكس ون وويندوز 10 على لعبة Cities: Skylines الأساسية، رُفقة إضافة “After Dark” التي تُضيف السياحة والحياة والملاهي الليلية كخيارات ضمن قائمة الميزات.

ميزات اللعبة:

  • ابنِ مدينة أحلامك: يمكنك التخطيط لشبكات الطرق، وخطوط الحافلات والحدائق العامة. والقيام بثورة صناعية في المدينة أو إنشاء بلدة بها شاطئٌ هادئٌ مثاليٌ للسياح، مدعومٌ بالطاقة المتجددة. ولا تنسَ توفير التعليم والرعاية الصحية والسلامة لمواطنيك.
  • محاكاة تعدد طبقات المجتمع والتحديات: أنت رئيس هذه البلدة، وبالتالي، ستواجه عدة تحديات منها الحاجة للموازنة بين الاحتياجات الأساسية مثل التعليم، والكهرباء، والمياة، والشرطة، ومكافحة الحرائق، والرعاية الصحية، وأكثر من ذلك بكثير، وبطبيعة الحال، اقتصاد مدينتك. سيكون لدى مواطنيك ردود أفعال على إدارتك، لذا، قُم بتطورٍ مستمر.
  • محاكاة واسعة النطاق لحركة المرور: قُم بإدارة حركة المرور واحتياجات المواطنين للعمل، وسيتطلب اللعب استخدام عدة أنظمة نقل تفاعلية؛ حافلات، ومترو، وسيارات والمزيد.
  • تقسيم المناطق والمقاطعات: قم بإنشاء مناطق في وسط المدينة خالية من السيارات، ووفر نقلًا عامًا مجانيًا مع واجهة مائية خلّابة، أو احظر تواجد الحيوانات الأليفة في ضواحي المدينة.

يُشار إلى أن Cities: Skylines متوفرةٌ على الحاسب الشخصي بمختلف أنظمته عبر Steam؛ عدا ويندوز 10، وحصلت على تقييمات ممتازة.

المصدر

شاهد أيضاً

محلل: إكسبوكس سكوربيو سيسير على نفس منهاج بلايستيشن 4 برو

لدى محلل الألعاب المثير للجدل “مايكل باكتر” بعض وجهات النظر بخصوص إكسبوكس سكوربيو القادم. مايكروسوفت ...