الرئيسية / أخبار / لأول مرة، لعبة بناء وإدارة المُدن Cities: Skylines قادمة لإكسبوكس ون

لأول مرة، لعبة بناء وإدارة المُدن Cities: Skylines قادمة لإكسبوكس ون

أعلنت شركة Paradox Interactive إطلاق لعبة Cities: Skylines على إكسبوكس ون وويندوز 10 في ربيع العام الجاري، اليوم.

ستأتي هذه النسخة من تطوير استوديو Tantalus Media وستخوِّل اللاعبين من بناء وإدارة كل ركنٍ من أركان المدن الصغيرة وحتى المدن الكبرى. علاوةً على ذلك، ستتضمن نسخة إكسبوكس ون وويندوز 10 على لعبة Cities: Skylines الأساسية، رُفقة إضافة “After Dark” التي تُضيف السياحة والحياة والملاهي الليلية كخيارات ضمن قائمة الميزات.

ميزات اللعبة:

  • ابنِ مدينة أحلامك: يمكنك التخطيط لشبكات الطرق، وخطوط الحافلات والحدائق العامة. والقيام بثورة صناعية في المدينة أو إنشاء بلدة بها شاطئٌ هادئٌ مثاليٌ للسياح، مدعومٌ بالطاقة المتجددة. ولا تنسَ توفير التعليم والرعاية الصحية والسلامة لمواطنيك.
  • محاكاة تعدد طبقات المجتمع والتحديات: أنت رئيس هذه البلدة، وبالتالي، ستواجه عدة تحديات منها الحاجة للموازنة بين الاحتياجات الأساسية مثل التعليم، والكهرباء، والمياة، والشرطة، ومكافحة الحرائق، والرعاية الصحية، وأكثر من ذلك بكثير، وبطبيعة الحال، اقتصاد مدينتك. سيكون لدى مواطنيك ردود أفعال على إدارتك، لذا، قُم بتطورٍ مستمر.
  • محاكاة واسعة النطاق لحركة المرور: قُم بإدارة حركة المرور واحتياجات المواطنين للعمل، وسيتطلب اللعب استخدام عدة أنظمة نقل تفاعلية؛ حافلات، ومترو، وسيارات والمزيد.
  • تقسيم المناطق والمقاطعات: قم بإنشاء مناطق في وسط المدينة خالية من السيارات، ووفر نقلًا عامًا مجانيًا مع واجهة مائية خلّابة، أو احظر تواجد الحيوانات الأليفة في ضواحي المدينة.

يُشار إلى أن Cities: Skylines متوفرةٌ على الحاسب الشخصي بمختلف أنظمته عبر Steam؛ عدا ويندوز 10، وحصلت على تقييمات ممتازة.

المصدر

شاهد أيضاً

For Honor

الموسم الثاني For Honor: Shadow and Might سيُضيف مقاتليْن جديديْن والمزيد

أعلنت “يوبيسوفت” اليوم عن تفاصيل الموسم الثاني من لعبة For Honor والذي سيحمل اسم Shadow ...

  • المشكله ان هذه الالعاب او rollercoaster tycoon الي تبني فيها عالمك الخاص وفيها محاكاه بادق التفاصيل للحياة بهذا العالم, هذه العاب تستهلك موارد بشكل ضخم كلما توسعت باللعبه.
    اتابع يوتيوبر جيمر وباحد الفترات لعب rollercoaster tycoon. جهازه يحمل معالج Titan X واعلى المواصفات الي ممكن تتوقعها بجهاز تكلفته 10000$.
    بالبدايه كان يشغل اللعبه على اعلى الاعدادات وتشتغل بسرعه خرافيه, بمرور الوقت وبمجرد ما وصل عدد زوار مدينته 10.000 شخص بدات اللعبه تعرض باقل من 15 اطار بالثانيه وحتى مع تخفيض الاعدادات الى low عانت اللعبه من تعدي 30 اطار بالثانيه بسبب استهلاكها لل CPU.
    ما اعرف كيف رح يكون اداء هاللعبه على الاكس بوكس بشكل خاص واجهزة الكونسل بشكل عام.