الرئيسية / أخبار / مطور The Witcher 3 ينهي مغامراتها لأجل العمل على Cyberpunk 2077

مطور The Witcher 3 ينهي مغامراتها لأجل العمل على Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077

بعد النجاح الكبير لفريق CD Projekt RED مع سلسلة  The Witcher وخاصة جزئها الثالث الذي نال العديد من الجوائز بدأ الكثير من محبي أعمال استوديو التطوير البولندي بالتساؤل عن مصير لعبتهم  Cyberpunk 2077 التي مضى وقت طويل على أول إعلان عنها وحتى الآن لا ندري بعد في أي عام ستصدر.

واليوم ومن خلال تواجد الفريق بحدث PAX East كشف Jose Teixeira مصمم المؤثرات البصرية عن مدى حماسهم للعمل على هذا المشروع وذلك في معرض رده عن سؤال حول إن كانت إضافة Blood And Wine الخاصة بلعبة    The Witcher 3 ستشهد آخر مغامرات Geralt بطل السلسلة حيث قال:

لأكون صريحاً الجواب هو نعم، من المحزن أن ننهي قصة Geralt ولكن الحقيقة هو أن جميع أعضاء الفريق متحمسون بشدة لبدء العمل على مشروعنا القادم Cyberpunk 2077، كان من الممكن لنا أن نقوم بتطوير الملايين من الإضافات للعبة   The Witcher لأن عالم اللعبة غني بالقصص ولكن الجميع  متحمس للعمل على Cyberpunk 2077.

 ولأن الفريق متحمس جداً لهذه اللعبة ويريد أن تكون بمستوى توقعات اللاعبين فقد كشف  Teixeira بأن العمل جار الآن على تحسين أدوات التطوير والبرامج التي استخدمها الفريق بتطوير ألعابه السابقة لتكون عملية التطوير أسهل والنتيجة النهائية أفضل مستفيداً من الملاحظات التي قام بتدوينها خلال عملية تطوير The Witcher 3، ومن بين التحسينات إضافة محرر جديد للمؤثرات البصرية.

إن أهم شيء يجري حالياً هو أن المبرمجين يأخذون الملاحظات التي قدمناها لهم من خلال عملية تطوير  The Witcher 3 ويقومون بالاستفادة منها لتحديث أدوات وبرامج التطوير بشكل جذري.

وبنهاية حديثه أعرب   Teixeira عن مدى حماسه لمشروع Cyberpunk 2077 وبأنه متحمس له أكثر مما كان متحمس للعبة The Witcher 3 فبالنسبة له فإن Cyberpunk 2077 تمثل نوع جديد من الألعاب يراه أكثر إثارة من ألعاب العصور الوسطى.

ما هي توقعاتكم لمشروع Cyberpunk 2077؟

المصدر

شاهد أيضاً

God of War

مخرج God of War يفسر سبب تغيير وضعية الكاميرا مقارنة بالأجزاء السابقة

فريق سانتا مونيكا أدخل تغييرات عدة على لعبة God of War لعل أبرزها تغيير زاوية الكاميرا ...

  • ` Devil’s Eye ..★

    كنت إتمنى سلسله ذا ويتشر 3 تستمر لكن الله يعين ”

    لاني قضيت ساعات بس الفلف في الماب بدون ما اروح المهمات الرئيسيه عشان الفل الشخصيه وادور لي دروع كويسه يعني متعه لا توصف ” حتى اضافت اللعبه ختمتها وانتظر الحين الاضافه الثانيه مدري متى تنزل لكن الاكيد انها على قمة مشترياتي

  • أحمد الشامسي

    بصراحة احب هذه الشركة جدا

  • ابراهيم الشمري

    عن نفسي متحمس لكن احس ان الحين كل الالعاب في المستقبل ، للاسف العاب قليلة جداً في العصور القديمة ، من كثر الالعاب اللي فالمستقبل لما تشوف اعلان لعبة فالمستقبل ما تتوقع شيء جديد ، فياريت تتجه الالعاب للعصور القديمة و السيوف والحروب القديمة .

    • Wolf Heart

      أتفق وبشده

  • Ps gamer

    ودي اشتري ذا ويتشر لكن سمعت ان النسخة العربية محذوف منها ساعات طويلة من اللعب ومدري صدق ولا لا

    • راقي

      كلام فاضي اللعبة زيها زي الأمريكية الفرق أنهم لبسوا البنات في اللقطات الحميمية

    • hack

      ما حذفوا ولا مقطع كله كلام كذب

    • اكسبوكسي تائب

      في مقطع محذوف من النسخه العربيه
      اللي هي يوم قيرارد و ينفر يمارسون الحب 😈 فوق الحصان ابو قرن ( اللي موجود في بيت ينفر اللي في سكلاج ) يوم قيرارد يفسخ ملابس ينفر الداخليه بسنونه 😂😂😂
      هذا المقطع محذوف في النسخه العربيه

    • Wolf Heart

      امرك عجيب لحد اﻻن ومو مشتريها !!!!