الرئيسية / أخبار / Marvel Vs. Capcom Infinite ستكون أكثر بساطة، و Street Fighter V في مكانٍ جيدٍ الآن

Marvel Vs. Capcom Infinite ستكون أكثر بساطة، و Street Fighter V في مكانٍ جيدٍ الآن

Marvel Vs. Capcom Infinite

منذ أن كشفت “كابكوم” السِتار عن Marvel Vs. Capcom Infinite في العام الماضي، والمطور الياباني يُشددُ مرارًا وتكرارًا على أنها لعبةٌ “في متناول الجميع”. يبدو أن الموضوع مستمرٌ مع مدير العمليات في القِسم الأوروبي “شتراوت تيرنر” الذي أكّد -في إحدى المقابلات الصحفية- أنها “أكثر بساطة” من ألعاب القتال السابقة من كابكوم.

ذكر “تيرنر” أن Infinite ستكون “مدخلًا ومقدمةً رائعةً لألعاب القتال بشكل عام”. وبجانب أنها أكثر بساطة، ستكون اللعبة أسهل كذلك من الناحية الفنية والتحكُم. أضاف المسؤول أن Infinite سيكون لديها فرصةٌ جيدةٌ لجذب جمهورٍ واسعٍ، وذلك بفضل احتوائها على شخصيات معروفة من كون وعالم “مارفِل” مثل الرجل الحديدي.

وعلى الرغم من استخدام “كابكوم” و “مارفِل” كلماتٍ مثل “بساطة” و “متناول الجميع” لوصف Infinite، إلا أن الشركتين ألمحتا أن ذلك لن يأتي على حساب العُمق.

استكمالًا لحديثه، قال “تيرنر” أن كابكوم رائدةٌ فيما يتعلق بألعاب القتال، وأكّد سعيها مواصلة دعم هذا النوع من الألعاب بشكل عام. أشار أيضًا إلى أن ألعاب القتال الكبيرة عادةً ما تجذب كبار السن من اللاعبين، وهنا، يهدف المطور والناشر الياباني لضمّ اللاعبين الصِغار لهذا العالم.

في ذات المقابلة، تناول مدير العمليات الحديث عن لعبة قتالٍ أخرى من كابكوم، من غيرها، Street Fighter V. اعترف “تيرنر” بأن اللعبة حظيت ببداية صعبة، لكنها صارت الآن “في مكانٍ جيدٍ للغايةِ”. علاوةً على ذلك، يبدو أن “كابكوم” لن تتوقف عن دعم لعبة بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي لـ “عِدة سنوات”، على حد تعبيره.

أخيرًا، جدير بالذكر أن Marvel Vs. Capcom Infinite ستتوفر في نهايات العام الجاري، على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

فيديو أسلوب لعب:

المصدر

شاهد أيضاً

إشاعة: سوني تنتزع من مايكروسوفت حقوق تسويق FIFA 18

تعودنا في الأعوام الماضية بأن حقوق تسويق أجزاء FIFA تذهب لشركة مايكروسوفت فيتم الترويج لها مع ...