الرئيسية / أخبار / مغامرات Resident Evil: Revelations تعود بالخريف لمالكي أجهزة الجيل الحالي

مغامرات Resident Evil: Revelations تعود بالخريف لمالكي أجهزة الجيل الحالي

هل تتذكرون لعبة Resident Evil: Revelations التي صدرت بداية كلعبة حصرية لجهاز 3DS عام 2012؟ حسناً هذه اللعبة وبعد أن طرحت بالسابق بنسخة HD لأجهزة اكسبوكس 360 وبلايسيشن 3 وPC هي الآن بطريقها إلى اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

هذا ما أعلنته كابكوم عبر الحساب الرسمي لسلسلة Resident Evil على تويتر حيث ذكرت أن Resident Evil: Revelations قادمة إلى اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 في خريف هذا العام كنسخة رقمية ونسخة متاجر ووعدت بالكشف عن تفاصيل أخرى لاحقاً.

هذا ونذكر أن أحداث لعبة  Resident Evil: Revelations تجري مابين أحداث لعبتي Resident Evil 4 و5 حيث يتعين على كل من Jill Valentine و Chris Redfield التعاون معاً من أجل إيقاف انتشار فيروس جديد ظهر على متن سفينة Queen Zenobia بالبحر الأبيض المتوسط.

وفي هذه اللعبة يقوم اللاعب بتقمص شخصية من الشخصيات الاربعة المنقسمة إلى فريقين إما Jill و Parker  أو Chris و Jessica حيث سيواجه أنواع وحوش جديدة لم تكن موجودة بأجزاء اللعبة السابقة، وفي نسخة HD التي صدرت عام 2013 تم تحسين الرسوم وإضافة محتويات جديدة لطور Raid Mode مثل شخصيات وأسلحة جديدة.

هذه الخطوة تأتي في أعقاب النجاح الكبير الذي تحققه كابكوم مع ألعاب Resident Evil التي صدرت سابقاً لأجهزة الجيل الحالي، فمثلاُ ألعاب Resident Evil 4, 5, 6 حققت عند طرحها لتلك الأجهزة مبيعات قدرت بحوالي 1.5 مليون نسخة مباعة.

المصدر

شاهد أيضاً

For Honor

مخرج For Honor يُدافع عن سياسة المشتريات، ويُزيد غضب اللاعبين

لا يخفى على أحدٍ احتواء For Honor على خاصية شراء العناصر (Steel) مقابل مال حقيقي. ...