الرئيسية / أخبار / مبيعات Resident Evil 7 الأولية أقل من الأجزاء السابقة، لماذا؟ كابكوم توضح

مبيعات Resident Evil 7 الأولية أقل من الأجزاء السابقة، لماذا؟ كابكوم توضح

شُحِنَت 2.5 مليون نسخة من Resident Evil 7 في أسبوعها الأول؛ وهو رقمٌ أقل بكثير مما حققته Resident Evil 6 و Resident Evil 5. وحتى العاشر من فبراير الجاري، وصلت شُحنات اللعبة إلى 3 ملايين نسخة، لكن لا تزال لعبة الرعب من المنظور الأول بحاجة لشحن مليون نسخة أخرى بنهاية مارس المُقبل للإلتقاء بتوقعات وآمال كابكوم.

في ترجمةٍ إنجليزية لجِلسة الأسئلة والأجوبة في مؤتمرها المالي، أوضحت الشركة اليابانية أسباب الاتجاه النزولي الذي يسير عليه الجزء الجديد، وأكّدت قدرة Resident Evil 7 كليًا على الوصول لهدفها بنهاية مارس.

مقارنةً بـ  Resident Evil 6، مبيعات Resident Evil 7 الأولية قد تبدو أنها تسير بوتيرة أقل، ولكن هذا يمكن أن يعزى إلى اعتماد الغالبية العظمى على التحميلات الرقمية واتجاه مبيعات الألعاب للازدياد على المدى الطويل بدلًا من القصير.

نحن نعتقد أن هدفنا بالوصول إلى 4 ملايين نسخة ممكنٌ تمامًا هذا العام المالي، كما نتوقع استمرار المبيعات لفترة أطول؛ وذلك بدعمٍ من التقييمات والمراجعات الإيجابية للغاية التي تلقتها اللعبة من وسائل الإعلام والمستهلكين على حدٍ سواء.

وفي نفس الجِلسة، تحدثت “كابكوم” عن ضرورة وأهمية الإضافات في زيادة الاهتمام باللعبة، والمساهمة بزيادة مبيعاتها. كما أنها تسعى لتخطي حاجز 6.7 مليون نسخة، والتي سُجِلت باسم Resident Evil 6؛ وهي ثاني ألعاب كابكوم الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

يُشار إلى أن Resident Evil 7 حصلت على تقييم “لعبة أسطورية” من قِبلنا.

المصدر

شاهد أيضاً

محلل: إكسبوكس سكوربيو سيسير على نفس منهاج بلايستيشن 4 برو

لدى محلل الألعاب المثير للجدل “مايكل باكتر” بعض وجهات النظر بخصوص إكسبوكس سكوربيو القادم. مايكروسوفت ...