الرئيسية / أخبار / هل استطاع تحديث PS4 Pro الوصول بأداء Final Fantasy XV إلى 60 إطارًا؟

هل استطاع تحديث PS4 Pro الوصول بأداء Final Fantasy XV إلى 60 إطارًا؟

Final Fantasy XV

قُبيل إطلاق Final Fantasy XV ، وعدت “سكوير إنكس” الجميع بتشغيل اللعبة على معدل إطارات أسرع على بلايستيشن 4 برو. الآن، وبعد ثلاثة أشهر، انطلق التحديث رقم 1.05؛ الذي يستهدف تشغيل اللعبة عند 60 إطارًا في الثانية. فهل نجح التحديث في الوصول بلعبة تبادل الأدوار (RPG) المحبوبة للهدف المنشود فعلًا؟

فريق Digital Foundry حلل أداء اللعبة، وخرج لنا بالآتي:

  • يجب الإشارة أولًا إلى أنه قُبيل التحديث، توفر خياران لمستخدمي جهاز سوني المطور، الأول Lite كان يشغِّل اللعبة بدِقة 1080p مع معدل 30 إطارًا في الثانية مستقرة للغاية. والثاني High، كان يشغّلها على دِقة 1800p لكن مع معدل إطارات متذبذب.
  • مع التحديث الجديد، لا تزال نفس الخيارات متاحة. وصل المعدل في الوضع الأول إلى 45 إطارًا بدلًا من 60 إطارًا. أما في الوضع الأعلى، فبقي على حاله -المتذبذب- تقريبًا.
  • ما هو واضحٌ حتى الآن هو أن تصميم محرك Final Fantasy XV صُمِّمَ لاستهداف 30 إطارًا بالأساس. ويبدو أن تحديث 1.05 كان خطوة للوراء بدلًا من ترقية مرغوبٌ فيها.
  • عند هذه النقطة، تجارب إكسبوكس ون وبلايستيشن أكثر سلاسة. بهما بعض المشكلات بالتأكيد، لكن لا زال بلايستيشن 4 يقدم أداءً أفضل عن وضع High على بلايستيشن 4 برو. أجل، تعاني نسخة إكسبوكس ون من تباطؤٍ بعض الشيء مع دِقة أقل، لكنها لا زالت تقدم معدل إطارات الأكثر اتساقًا وسلاسة.

كلمة أخيرة من Digital Foundry:

إن كنت تبحث عن تجربة أكثر اتساقًا، إكسبوكس ون وبلايستيشن 4 هما خياركُ الأفضل في الوقت الراهن. تحديث 1.05 على بلايستيشن 4 برو، هو تحديث، نتمنى إلغاء تثبيته.

المصدر

شاهد أيضاً

نينتندو سويتش

نينتندو: نقص شحنات أجهزة سويتش لم يكن متعمداً

نعلم جميعاً أنه عند طرح نينتندو لجهازها سويتش كان هنالك نقص بالشخنات ولم يتمكن كل ...

  • Benziani Nasro

    !!!!