الرئيسية / أخبار / رسميا: الحرب العالمية الثانية ستكون مسرح أحداث Call of Duty القادمة

رسميا: الحرب العالمية الثانية ستكون مسرح أحداث Call of Duty القادمة

Call of Duty: WWII

أعلنت “أكتيفجن” أن أحداث الجزء التالي من سلسلة التصويب Call of Duty ذائعة الصيت ستدور خلال الحرب العالمية الثانية، اليوم.

ففي إعلانٍ مقتضب، قال الناشر أن استوديو Sledgehammer Games هو المسؤول عن تطوير Call of Duty: WWII التي سيُسدل السِتار عنها خلال بثٍ مباشرٍ، يوم الأربعاء القادم، الموافق السادس والعشرين من أبريل الجاري، في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية. اكتفت الشركة بنشر صورة تشويقية، هي من تراها أعلاه.

بطبيعة الحال، لم يُحدد الناشر الأمريكي موعد إطلاق اللعبة، لكننا اعتدنا على أن ألعاب Call of Duty عادةً ما تكون في شهر نوفمبر، بعد إعلانات الربيع. لم يتم تحديد الأجهزة التي ستنطلق عليها حتى اللحظة كذلك.

نص الإعلان الكامل:

ستعود Call of Duty لجذورها مع الحرب العالمية الثانية، من تطوير استوديو Sledgehammer Games. سنكشف المزيد من التفاصيل في الإعلان العالمي عبر بثٍ مباشرٍ هذا الأربعاء، وسيحضره مؤسسو استوديو Sledgehammer Games بمن فيهم “مايكل كوندري” و “جلين سكوفيلد”. سيتمكن الجمهور من إلقاء نظرة أولى على Call of Duty: WWII في هذا البث.

المثير للاهتمام، أن السلسلة عندما بدأت عام 2003، دارت أحداثها في الحرب العالمية الثانية، كما لحقت أربعة أجزاء أخرى تغطي نفس الفترة، بلغت ذروتها مع Call of Duty: World at War. ومنذ ذلك الحين، وكما تعلم، تركز السلسلة على فترات زمنية أخرى، شَملت الستينات وحروب المستقبل والفضاء.

يُشار إلى أن تسريبًا قد أظهر في وقتٍ سابقٍ أن الجزء القادم من Call of Duty سيدور خلال الحرب العالمية الثانية، وهو ما قد كان فعلًا.

المصدر

شاهد أيضاً

مطور Crackdown 3: اكسبوكس ون اكس أقوى بكثير من PS4 Pro ولكن..

بعيد كشف مايكروسوفت عن جهاز اكسبوكس ون اكس كنا مع أخبار كثيرة تتناول أداء الجهاز ...

  • جواكيم بايبر

    اخيرا العودة الي الحرب العالمية الثانية

  • AYMAN KSA

    انا متأكد ان اللعبه رح تاخذ الصداره في هاذا العام بنسبه لألعاب الشوتر او باالعربي الاطلاق لأنها رجعت لجذورها الحقيقيه

  • abdelelah

    اهم شي ما يسوون سالفه ان دول المحور هم الاشرار وقوات الحلفاء هم الاخيار ويبغون السلام

  • صالح

    اتمنى انهم يستفيدون من اخطائهم ويطلعون لعبة رهيبة………. خصوصا ان المنافس بتلفيلد شقهم شق وما رحمهم 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • k199

    اخر خبر هههههه سوني لاتعطي للمنافس راحه لاننتندو ولا مايكرو سوفت


    الراعي الرسمي للعبة COD : WWII هو شركة سوني,
    22 أبريل 2017 – هذا الخبر بالتحديد يجب أن لا يشكل المفاجأة الكبرى, لأنه من الواضح و المعروف و الشائع أيضا أن سوني هي السباقة دائما لخطف الأضواء, حيث صرحت الشركة بأنها ستكون هي الراعي الرسمي الأول لتسويق اللعبة مما يعني أن لعبة Call Of Duty : WWII ستصدر أولا و قبل أي شيء على جهازها بلايستيشن 4.

    اللعبة ستصدر قبل 30 يوم على البلايستيشن 4, و بعد الثلاثين يوم ستصدر لباقي الأجهزة, و ليس هذا فقط, هذا العرض أو الإحتكار المؤقت يشمل جميع الإضافات القادمة للعبة أيضا,

    • rextwolf

      سياسه الاحتكار هذا ابدا مو صحي للمنافسه بالنسبه لي، حركه انك تاخذ الاضافات قبل العالم او ان العبه تصدر عندك قبل سياسه تفصل مجتمع العبه قسمين.

      • k199

        والله مادري بعد هاي سياسه شركات وهم اعرف بتصرفاتهم وقراراتهم وغاياتهم الي تخدم مصالحهم الشخصيه

      • abdelelah

        سياسه الاحتكار تسويها الشركات عشان يثبتون للاعبين ان جهازهم هو المسيطر في السوق ويحتاجون انهم يشترونه
        بس مو مشكله احتكار شهر اسبوع فتره بسيطه بس مشكله اذا احتكرت الشركه لعبه لمده سنه

        • rextwolf

          الاحتكار وهم لا اكثر لا اقل، و من رائي يقتل حماس العبيه و يفرق المجتمع و يضر العبه نفسها. فا ما ايديه من اي شركه. في العاب مثل ذا دفجن، تعتمد على مجتمع العيبه بشكل كبير، فا اذا صار في احتكار بالاضافات انت حالس تقتل حماس العيبه.

      • SHI

        نعم هيا تغبن وتقهر بعض الشيئ .. وتسبب بعض الكره لشركه من جماهير جهاز لي اخر
        ولاكن لو نرجع بزمن شوي بتحصل انه اول من بداء بهذي السياسه هيا مايكرو مع جيل ال 360x
        بدأتها مه dls حصري للعبة gta4 لمدة سنه وكذالك مع كال أوف دوتي طولت ال9 سنين في الجيل الي راح
        واخر شي يجي عمنا فيل سبينسر ينتقد هذي السياسه ههههههههههههههههه
        بعد ماخسروا الأفضليه طيب مانلوم سوني الان في هذا الجيل

  • rextwolf

    the ship has sailed Activision

  • Farees Alghamdi

    متحمس لذا الجزء

  • Farees Alghamdi

    فع

  • خطوه اولى صحيحه. بعد سالفة ال DLC الزباله مفروض تتغير.

    • k199

      سمعت اخر خبر هههههه سوني لاتعطي للمنافس راحه لاننتندو ولا مايكرو سوفت


      الراعي الرسمي للعبة COD : WWII هو شركة سوني,
      22 أبريل 2017 – هذا الخبر بالتحديد يجب أن لا يشكل المفاجأة الكبرى, لأنه من الواضح و المعروف و الشائع أيضا أن سوني هي السباقة دائما لخطف الأضواء, حيث صرحت الشركة بأنها ستكون هي الراعي الرسمي الأول لتسويق اللعبة مما يعني أن لعبة Call Of Duty : WWII ستصدر أولا و قبل أي شيء على جهازها بلايستيشن 4.

      اللعبة ستصدر قبل 30 يوم على البلايستيشن 4, و بعد الثلاثين يوم ستصدر لباقي الأجهزة, و ليس هذا فقط, هذا العرض أو الإحتكار المؤقت يشمل جميع الإضافات القادمة للعبة أيضا,

      • متوقع هالشي هي و Battlefront II اعتقد بعد رح تكون تحت ترويج سوني, مايكروسوفت بالفتره الاخيره شفت تصريحات كثيره تلمح الى ان الشركه غيرت من مفهوم الدفع للطرف الثالث لجلب الحصريات او محتويات حصريه. ان كان في اتفاق مشترك يمشي لكن مو مزايدة ودفع, هذا له وجهين ايجابي وسلبي, ايجابي انه يوفر اموال للطرف الاول انه يستخدمها والسلبي ان هالعناوين هذه مشهوره جدا وبالتالي بيعها مع Bundles رح يرفع من مبيعات الجهاز. (هنا يدخل سكوربيو ويقول انتظروا يمكن عندي تسويق لبعض الالعاب القادمه)… E3 رح يوضح كل شي. لكنه بالاكيد شي من مصلحة سوني لتدعيم علامتها بشكل اكبر.

        • k199

          مايكرو ستقوم برش السكوربيو بسم قاتل اذا لم تقم بلتعاون مع الطرف الثالث !!
          استغلال الطرف الثالث للجهاز هو الي يحد من نجاحه ! اما بلنسبه للالعاب الحصريه معدوده عد اصابع
          اما العاب الطرف الثالث تتكاثر بشكل شهري وحتى اسبوعي في بعض الاحيان …
          ——–
          سوني عملتها صح قالت ادعم جهازي بحصريات جديده ((العاب )) وادعمه بحصريات جديده ((مؤقته او dlc لمده معينه )) هذا سيكون مصدر قوه لتسويق الباندلات وحزم الالعاب لدى سوني .!
          وايضا لتسويق اجهزتها !
          ——–
          مايكروسوفت خايف لاتعمل ب
          shadow of the tomb rider وتخليها حصريا لمده سنه كما فعلت مع الجزء الماضي وتقتل مبيعات اللعبه ويكون التفكير بجزء اخر بعده بعيد المنال اذا فشل هذا …….
          ——-
          والله بنظري دعم الطرف الثالث لن يتغير حتى ولو صدر السكوربيو
          ستضل نفس السياسه مع مايكروسوفت والالعاب الي ستدعمه معدوده عد اصابع …
          واتذكر كلامي هاذ بعد E3 …

          • هو الي صار اختلاف بالسياسات, لما كان ستيف بالمر رئيس مايكروسوفت التنفيذي, الشركه كانت تدفع للاستوديوهات حتى تربط العاب الطرف الثالث بحصرية التسويق على الاكس بوكس. وحتى صفقة تومب ريدر كانت من بقايا السياسات القديمه.
            وصول ناديلا غير سياسة الشركه بشكل عملاق, ولازالت مايكروسوفت باكملها مو بس قطاع الاكس بوكس بعملية هيكلة دورية مستمره (اعادة توزيع الموظفين, تسريح واعادة توظيف, استثمار بمجالات والتركيز بقطاعات جديده). ومن ضمنهم قطاع الاكس بوكس, الي يعتبر تحت اعادة الهيكله حاليا, ويمشي على نفس طريق ويندوز بالتحول لخدمة اكثر منه منصة.

            طبعا شيء اكيد وضروري وحاسم جدا انك تملك حقوق حصرية للتسويق للعبه طرف ثالث لانها رح تدفع بمبيعات الجهاز بقوة مع البندلات. المشكله هنا ان مايكروسوفت الأم تشوف ان هذا اهدار للاموال وان الشركه تقدر تربح بتوظيف هالاموال باماكن ثانيه.

            يرجع الكلام لكلامنا عن اهمية سوق الكونسل لسوني بالمقارنه مع مايكروسوفت, سوني لازم تدفع كل قوتها بسوق الكونسل, بالمقابل مايكروسوفت يعتبر قطاع الاكس بوكس قطاع ثانوي, وحتى لو ارادوا فصله من الشركه ما رح يملك تاثير ضخم على علامة الشركه تجاريا.

            ف من وجهة نظر عملية و كشركة باصول قيمتها اكثر من 450 مليار دولار, شي مفهوم انها تكون متحفظة بقطاع ثانوي عندها, لكن من وجهة نظر جيمر ف المفروض الي يصير العكس, بما ان مايكرو عندها السيولة المالية, المفروض يدخلون بشكل اقوى واقوى ويستولون على هالسوق ويرفعون من حجم ارباحهم.

            Corporation management is a tough thing to do.

          • k199

            شي ثانوي بلنسبه لهم .
            لكن نحن الجيمرز يهمنا العكس كما قلت فهذا سياسه مسمومه ..

          • معك انا متفق كليا بهذا الخصوص, انا ذكرت باقي اجزاء مايكروسوفت وقطاعاتها بس ك توضيح انه بعكس سوني قطاع اكس بوكس عند مايكروسوفت مو شي اساسي يعني ما يوصل لمرحلة Azure, Windows, Cloud computing, Office, Enterprise services, وغيرها. ف من منطلق ال Business, لما تصير اعادة هيكلة بال Policy الي تتبعه شركة معينة رح يصير التغيير تدريجي بداية باكبر قطاعاتها لاصغرها. وهذا الي صاير مع مايكروسوفت. اكيد اتفق معك ما رح يتغير شي من ناحية العقود الحصريه التسويقيه كون سوني الان تملك حقوق التسويق ل Destiny, Battlefront II و Call of Duty, هذا شي ضخم وعملاق يدعم مبيعات الشركه وتسويق جهازها.
            الشي الوحيد الي اشوف مايكروسوفت تستغله الان مع سكوربيو هو التسويق للالعاب هذه على انها 4K على سكوربيو وحتى هالتوقع صعب يصير.

            انا برأيي الشخصي, انه الاول والاهم يصير وي سكوربيو هو ان مايكروسوفت تطلق معه العاب طرف اول متنوعه جديده… وبعدها تدعيمه باتفاقيات التسويق مع العاب الطرف الثالث. لان حتى لو افترضنا ان مايكروسوفت عندهم حقوق التسويق لكل هالالعاب طالما ما في العاب متنوعه من الطرف الاول وجديده تدعم سكوربيو ما رح ينجح تجاريا.

          • k199

            نعم افهم قصدك حبيبي عمر
            انا باعتقادي السكوربيو لن يندعم بكثره من الطرف الثالث بيجب ان تاتي مايكرو بالعاب طرف اول تستغل الجهاز وتساعد في تسويقه ..

          • وهذا اهم شي, لان لما الطرف الثالث يشوف اداء الطرف الاول تقنيا على الجهاز (اذا كان رح يقدم اداء مبهر) اتصور شركات كبرى مثل EA رح تحب تقدم العابها بافضل صوره عالجهاز وبهالشكل مثل ما قلت ممكن مايكرو تستغل ال 4K كاداة تسويقيه (طبعا هذا كله مجرد توقعات لا اكثر) و E3 رح يجاوب على هالاسئله.

          • k199

            نعم بلضبط

  • TheMainPlayer

    كل سنه لعبه يديده…..

    • محمد

      يديده؟؟

      • TheMainPlayer

        نعم يديده (جديده)

  • mohameed mohammed224

    شكلها هتطلع لعبة حلوة

  • احمد

    خطوه صحيحه من الشركة
    لكن انهم يلبون طلبات الجماهير ماتكفي
    لازم يضيفون للعبه لمستهم الخاصه ومايقلدون الالعاب الثانيه او الاجزاء القديمه من نفس السلسله

  • k199

    the legend is return 😎🙂
    can’t waiting for the best first person shooter ever made 💗😏😁

  • عبدالعزيز الرشيدي

    والله ماني متفائل مدام فريق Sledgehammer بيطور اللعبه

    • k199

      لماذا لست متفائل سليدج همر ايضا طورو MW3 الم تعجبك ايضا ؟؟؟
      وللعلم هذا الجزء WWII ليس فقط سليدج هامر يعملون على تطويره وانما ايضا بمشاركه استويوهات اخرى وهم ..
      تريارك>,,و سلدجهمر غيمز،و ريفن سوفتوير،و High Moon Studios…
      فانصحك انو تتفائل لان هذا الجزء لدي كامل الثقه انه سيكون عباره عن ثوره للرد على منتقدين الاجزاء السابقه !!

      • abdelelah

        سليدج هامر ساعد ما طور mw3
        والاستيديو على حسب علمي انه مبتدأ تقريبا مو على مستوى الاستيديوهات الكبيره

        • SHI

          ياخوي بتقنعني الحين انه استديو انفنتي ورد هم الأفضل الأستديو طاح مستواه بالقوه من بعد خروج اكبر المطورين منه مابقي الا تريارك هوا الي فيه الجوده وبالنسبه لي استديو Sledgehammer اعتبره حالياً افضل من انفنتي ورد كلنا شفنا الجزء الأخير كيف زباله من كل النواحي

          • k199

            هههه انفنت وورد قام بتطوير انفنت وار فار وفشل وسرحو كافه كادر الفريق بقي الا المخضرمين
            سليدج هامر وتريارك اكثر فريقين حاليا تعتمد عليهم اكتفجن في لعبتهم
            شكله الولد مامتابع الاخبار !!

          • abdelelah

            انا ما قلت شي اصلا واتفق معك ان الافضل الحين سليدجهامر

        • k199

          سليدج همر لعلمك هو الي انقذ MW3 من الالغاء لان اللعبه واجهه مشاكل ونعم ساعد في تطويرها ولكن لديه الحصه الاكبر تقريبا في ذلك !!! ,وايضا قام بتطوير call of duty AD
          ———
          اما شغله مبتدا هاذ مو فد شي يثبت انهم فاشلين تاسس 2009 وشارك في العديد من تطويرات بعض الالعاب !!!

          على العموم انتظر ولا تحكم عليهم لان انا قلتها هاذ الجزء سيكون ثوره بحد ذاته !!

          • abdelelah

            هههه اكلتوني
            انا قلت مبتدأ ما قلت فاشل انا ما شككت فيه بس اقولكم يعني انه مبتدأ

  • love asked request call

    بنشوف كيف مستوى لعبة في أسبوع القادم