الرئيسية / أخبار / رغم انشغاله بديستني 2، Bungie: دعم Destiny 1 سيستمر بالمستقبل القريب

رغم انشغاله بديستني 2، Bungie: دعم Destiny 1 سيستمر بالمستقبل القريب

Destiny

نعلم جميعاً أن فريق Bungie يعمل حالياً على تطوير الجزء الثاني من ديستني والذي من المفترض أن يطرح بوقت ما من خريف هذا العام.

هذا جعل من البعض يعتقدون بأن فريق  Bungie بصدد إيقاف دعم لعبة ديستني الأولى، إلا أن David Dague مسؤول مجتمع لاعبي ديستني أكد اليوم عدم صحة هذه الفرضيات.

حيث أكد ديفيد بأن فريق بنجي يخطط للاستمرار بدعم لعبة ديستني 1 بالمسقبل القريب وبأنهم ينوون إبقاء اللعبة لمن يريد العودة وخوض تجربتها مستقبلاً فقال:

لعبة Destiny 1 ستبقى متواجدة، لذا إن أراد أحد الأشخاص بليلة ما أن يعود ويزور عالم اللعبة ويجرب مرة أخرى اللعب بالأشياء التي أحبها في تلك اللعبة سيكون بوسعهم القيام بذلك.

أيضاً إذا جاء لاعب جديد وأحب استكشاف عالم هذه السلسلة ومعرفة أين بدأت تلك الأحداث أول مرة، فإن لعبة Destiny 1 ستكون متاحة لهم أيضاً.

من ناحية أخرى كشف فريق بنجي اليوم عن نيته طرح آخر أحداث لعبة ديستني 1 في 28 مارس الحالي والذي سيحمل اسم Age of Triumph، وفي هذا الحدث ستعود كافة مهام الريد التي سبق وطرحت للعبة مثل Wrath of the Machine, Crota’s End, King’s Fall وغيرها كتحديات أسبوعية مع مستويات Light جديدة و المزيد من الغنائم.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...