الرئيسية / أخبار / مزايا وأبطال عدة ضمن أفكار مطور Overwatch لدعمها عام 2017

مزايا وأبطال عدة ضمن أفكار مطور Overwatch لدعمها عام 2017

Overwatch

واحدة من أبرز أسباب نجاح لعبة Overwatch هو استمرا مطورها بليزارد بدعم لاعبيها عبر طرح تحديثات بشكل دوري للعبة طوال هذا العام، ويبدو أن الفريق عازم على الاستمرار في هذه السياسة بالعام المقبل.

حيث كشف اليوم مخرج اللعبة السيد  Jeff Kaplan عن خطة الدعم المقررة للعبة بالعام المقبل والتي تتضمن طرح العديد من الأبطال وذكر بأنهم قاموا بتطوير نماذج أولية ممتعة لهؤلاء الأبطال، كما سيتم طرح المزيد من الخرائط لطور اللعب الجماعي علاوة على خريطة Oasis التي أعلن عنها مؤخراً.

وأكد بأنهم يعملون حالياً على تطوير عدة نماذج أولية لخرائط وأطوار لعب جديدة وقال بأنهم واثقين من إحدى هذه الأطوار الذي يبدو كطور لعب تقليدي ولكنهم غير واثقين بعد من باقي الأطوار وإن كانت ستطرح أم لا، ومن ضمن التحسينات التي ينوي فريق بليزارد إدخالها للعبة هي تحسينات على طور المشاهدة spectator وذلك تلبية لرغبات اللاعبين.

ومن ضمن طلبات اللاعبين كانت طرح ميزة custom games بما في ذلك إمكانية تصفح قائمة بهذه الالعاب المخصصة والسماح للاعبين بإنشاء قواعد اللعب الخاصة بهم واختيار مجموعة الخرائط التي يرغبون باللعب فيها ومن ثم دعوة اللاعبين للمباريات فيها.

وقد ختم Kaplan حديثه بالتأكيد أنهم سيستمرون أيضا في عام 2017 بإدخال تغييرات وتحسينات على الشخصيات باللعبة وفقاً لما يطلبه اللاعبون.

المصدر

شاهد أيضاً

Nintendo Switch

EA: نينتندو سويتش يتحدى التقاليد، ويمكنكم توقع المزيد بخلاف فيفا لاحقًا

لا يوجد مثيلٌ لجهاز نينتندو سويتش القادم، فهو -افتراضًا- يسد الفجوة بين الأجهزة المنزلية والأجهزة ...