أزاح “جون روميرو” أحد مبتكري لعبة Doom الستار عن لعبته الجديدة Blackroom، ضمن افتتاحية استوديو Night Work Games، والتي أكد أنها ستُشبه نفس أسلوب لعبة Quake التي طوّرها في السابق، اليوم.
وعلى ذلك، عُقدت معه مقابلة، سنستعرض أبرز ما جاء فيها بشكل سريع ومُبسط، أدناه:
- تندرج اللعبة تحت تصنيف ألعاب التصويب منظور الشخص الأول، وستُشكل نفس أسلوب لعب و أكشن لعبة Quake الشهيرة.
- تتمحور قصة اللعبة حول Hoxar، وهي تقنية محاكاة هولوجرامية، تُستخدم في جميع الأشياء، من الترفيه وحتى التدريب العسكري.
- تجري أحداث القصة في أماكن متعددة ومختلفة.
- ستشمل اللعبة العديد من الأسلحة والمميزات بما في ذلك القفز بالصواريخ، ودوائر التمشيط، والتصويب بطبيعة الحال.
- يمكن وصف أسلوب لعبها بأنه كلاسيكي قديم، لكنه سيتبع نفس طريقة سرد أحداث Half-Life 2 على سبيل المثال.
- ستشمل اللعبة طور فردي، وطور تحديات، وطور أونلاين يتضمن خصائص عديدة، كالطور التعاوني، وطور الموت لاعب مقابل لاعب، ولعب حر في 6 خرائط متنوعة، فضلًا عن أدوات للتعديل على محتواها وابتكار الخرائط.
- لن يتم إدراج اللعبة في منافسات الرياضة الالكترونية.
جدير بالإشارة إلى أن Blackroom ستصدر في شتاء عام 2018، على مايكروسوفت ويندوز وماك، مع العلم أن حملة جمع تبرعاتها بدأت على موقع KickStarter وهي تستهدف 700,000 دولار أمريكي.