الرئيسية / أخبار / مطور Mass Effect Andromeda يوضح سبب إظهار الشخصية الأنثوية أولًا

مطور Mass Effect Andromeda يوضح سبب إظهار الشخصية الأنثوية أولًا

Mass Effect Andromeda

لم تُظهِر استوديوهات “باووير” الكثير من اللقطات عن Mass Effect Andromeda في حدث E3 2016 الفائت، لكنها فعلت كذلك بكشفها عن Ryder، بطل هذا الإصدار، أو لأكون دقيقًا، النسخة الأنثوية من شخصية Ryder.

فمثل العديد من ألعاب بايووير، سيتمكن لاعبو Mass Effect Andromeda من اختيار جنس شخصيتهم حسبما أرادوا، لكن على عكس العديد من ألعاب بايووير، وفي Mass Effect على الخصوص، اختار المطور الإعلان عن الشخصية الأنثوية البطلة أولًا.

أوضح الاستوديو الكندي ذاك الأمر مؤكدًا أن الزمن قد تغير منذ كشف شخصية Shepard الخاصَّة بلعبة Mass Effect 1، وذلك عندما صرّح قائلًا:

عندما أعلنا أول مرة عن Shepard قبل عشر أعوام، كنا في ذاك الوقت نستلهم أعمالنا من وسائل الترفيه التقليدية الأخرى، لذا، نحن بحاجة لشخصية رئيسية مبدعة، وبحاجة لجعل جميع الأشياء مبدعة أيضًا.

لكن أعتقد أن الصناعة بأكملها، بما فيها نحن، تخطت تلك المرحلة، والزمن قد تغير، فألعابنا تمكنك من اختيار شخصيتك الرئيسية، وأعتقد أن الجميع بات يحصل على ذلك في الوقت الحاضر، فلم تعد بحاجة لرؤية شخصية محددة، وذلك لأن الناس يريدون ابتكار شخصياتهم الخاصة، والتعديل والتخصيص عليها كيفما رغبوا، ونحن احتضنّا ذلك.

يُشار إلى أن Mass Effect Andromeda قادمة في الربع الأول من العام المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

Capcom - كابكوم

ناشر Resident Evil 7 يشوّقنا للعبة ضخمة غير معلنة

اليوم، كشفت شركة Capcom ملامح استراتيجيتها للسنة المالية الجديدة، التي تنتهي في 31 مارس 2019 ...