الرئيسية / أخبار / حتى مطور ماس ايفكت معجب بلعبة Horizon Zero Dawn

حتى مطور ماس ايفكت معجب بلعبة Horizon Zero Dawn

في الأيام القليلة الماضية سمعنا اكثر من تصريح يكيل المديح للعبة Horizon Zero Dawn بعد التقييمات التي نالتها اللعبة، من بينهم رئيس اكسبوكس سبنسر الذي قال أنها واحدة من الالعاب الجيدة القادمة ودعا اللاعبين للاحتفال بها مع العاب أخرى.

واليوم نحن أمام مديح آخر للعبة وهذه المرة من مطور  ماس ايفكت فريق BioWare الذي غرد مديره العام Aaryn Flynn عبر حسابه على تويتر مهنئاً فريق Guerrilla Games على الإنجاز الذي حققه بهذه اللعبة وقال:

أهنئ فريق Guerrilla Games على لعبتهم Horizon Zero Dawn، فالعمل على عناوين جديدة أمر صعب جداً ولكنه بنفس الوقت أمر هام لصناعة الألعاب، لا استطيع الانتظار حتى اتمكن من اللعب بهذه اللعبة.

وبمناسبة الحديث عن العناوين الجديدة نذكر أن فريق BioWare يعمل ايضاً على عنوان جديد بالكامل بالتزامن مع تطوير لعبة Mass Effect Andromeda، هذا العنوان من المقرر أن يطرح  قبل أبريل 2018 وهو عبارة عن لعبة أكشن ومغامرات ستقدم مفاهيم جديدة لهذا النوع من الألعاب مع أساليب لعب جديدة وقصص مميزة تقع أحداثها ضمن عالم فريد بحسب وصف EA لها.

هذا ونذكر أن Horizon Zero Dawn قادمة في 1 مارس على بلايستيشن 4.

المصدر

شاهد أيضاً

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS

بعد تجاوز مبيعاتها 7 مليون، إحصائيات مثيرة تُسجل في PlayerUnknown’s Battlegrounds

فاجآت اللعبة الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds الجميع مع تحقيقها نجاحات هائلة رغم كونها مازالت بنسخة اللعب قبل الإطلاق ...

  • plus

    متى تنزلوا تقييمها ؟

    • بارعة

      التقييم نزل أخي العزيز يمكنك الاطلاع عليه
      http://saudigamer.com/review/horizon-zero-dawn/

      • احمد

        التقيم حق مشهور, لما تلعبي اللعبة هل ممكن تطلعني عن رأيك؟ ^^.

  • noctis Lucis

    لعبة آسرة حتى المطوين أسرتهم…على كل حال انتظر صدورها هي ونير .. يارجل العاب هذه السنة قنبلة .. انتظرنا نزول رزدنت إيفل 7 ونزلت ما يمدينا نحلل أم اللعبة إلا نيهو نازلة وما يمدينا نحللها كمان إلا هورازين نازلة.. وهذه هي سلسلة الحصريات مع الوحش😍😍😍😍😍😍 اوه😲 نسيت اسطورة الطفولة كراااااش … طبعا رزدنت إيفل 7 خارج سرب الحصريات 😊

    • B00Nd

      ياكوزا جرافيتي رش جحدتهم 😂😂😂😂 وبيرسونا ليست بعيده

  • EmadTM

    اكيد لانها حصرية و الالعاب الحصرية بتجنن

    • noctis Lucis

      أحسنت 👍