الرئيسية / أخبار / اجتمعت الأسماء مرة أخرى، هل ستعود سايلنت هيلز من جديد؟

اجتمعت الأسماء مرة أخرى، هل ستعود سايلنت هيلز من جديد؟

CbT8g5fUUAAV58u

يكاد يكون خبر إلغاء مشروع لعبة سايلنت هيلز من قبل كونامي عقب خلافها مع مبتكر ميتل جير كوجيما هو أكثر نبأ صدم اللاعبين في السنوات الأخيرة، نظراً لما حققه الديمو التشويقي للعبة P.T من نجاح جعل اللاعبين متحمسين للحصول على اللعبة الكاملة.

ولكن يكفي أن تجتمع أسماء أبرز العاملين على ذلك المشروع ليكون خبر اجتماعهم العنوان الأبرز الذي يتداوله اللاعبين بشغف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واليوم اشتعلت تلك المواقع بتداول تغريدة قام بها كوجيما وأعلن من خلالها عن اجتماعه مع الممثل Norman Reedus الذي كان من المقرر أن يلعب دور البطولة في مشروع Silent Hills الملغى، الهدف من هذا الاجتماع بحسب كوجيما هو إخبار Norman عن استوديو كوجيما الجديد Kojima productions وأحدث مشاريعه.

وفور انتشار هذه التغريدة سارع العديد للإشارة إلى أن ذلك الاجتماع قد يحمل أكثر من مجرد الحديث عن استوديو كوجيما الجديد، بل قد يكون الاثنان قد تحدثا عن تعاون مقبل بينهما لا سيما وأن Norman Reedus كان قد ذكر خلال مقابلة له العام الماضي بأنه يؤمن بأنه مع كوجيما والمخرج  Del Toro سوف يعملان على مشروع جديد في المستقبل.

هذه الأنباء تعززت مع اقتراب حفل  DICE والذي سيعقد في مدينة لاس فيجاس بتاريخ 18 فبراير، حيث ستكرم خلاله أكاديمية الفنون التفاعلية والعلوم كوجيما وهناك سيجتمع مع المخرج  Del Toro الذي سيقوم بنفسه بتسليم الجائزة لكوجيما وسيلقيان خطاب للحديث عن الألعاب والتوجه الفني فيها، مما قد يتيح الفرصة لإعادة الكَرَّة والتعاون بين تلك الأسماء الثلاثة ربما من خلال مشروع لعبة رعب بأجواء قريبة إلى سايلنت هيلز من بطولة Norman Reedus مع اختلاف الاسم فقط.

مع كل هذه المؤشرات التي تدل على اجتماع أسماء سايلنت هيلز مرة أخرى، ما هو موقفك لو اعلن كوجيما عن لعبة شبيهة بسايلنت هيلز؟

المصدر

شاهد أيضاً

تسريب Crash Bandicoot N. Sane Trilogy؛ محلات بالسعودية تبدأ بيعها قبل موعدها

بدأت بعض المحلات في السعودية ببيع اللعبة المنتظرة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy قبل موعد إطلاقها بـ5 أيام بسعر 205 ريال

  • محمد الشلاقي

    والله يا ليت ترجع انا انصدمت من بعد الغاء المشروع
    بيكون خبر مهم جدا لو ترجع

  • khaled

    كونامي هي اللي صنعت أسطورة ساينلت هيل
    أما كوجيما فصنع ديمو للعبة مختلفة كلياً عن ساينلت هيل
    وإن شاء الله ماياخذ حقوقها ويخرب السلسلة مثل ماخرب الجزء الأخير من ميتل جير

  • لاعب

    لو يؤسسون للعبة جديدة افضل لكي نستفيد من ابداع كوجيما باغناء ساحة الالعاب (بلعبة ثورية جديدة) افضل من الابقاء على سايلنت هيل وسؤالي للي يدري هو ، هل حقوق ملكية سايلنت هيل لكونامي ؟

  • fhdjdikdjd1

    بيكون شي خورافي لو رجعت

  • adil

    أهم شئ اللعبة ما تكون فرست بيرسون فقط !

    يعني يكون فيها تغيير الكمرة و و و والخ

    • 3amer0gari

      تصدق احس العاب الرعب تكون افضل بالمنظور الاول
      عشان تزيد كمية الخوف

  • …05

    يا لبيييييييييه
    أحسن خبر
    بإذن الله ترجع اللعبة مع تغيير الاسم طبعا
    يا أنها بتكون صفعة قوييييييية لكونامي