الرئيسية / أفضل ألعاب 2016 / أفضل ممثّل شركة (أفضل العاب 2016)

أفضل ممثّل شركة (أفضل العاب 2016)

2افضل ممثل شركة

الفائزة بجائزة أفضل ممثّل شركة هي الالكترونية الحديثة (بلايستيشن السعودية)

وجود ممثلين محليين للشركات يوفر الكثير من التسهيلات للمستخدمين، كسرعة التواصل مع الشركة المعنية أو توفير المنتجات والخدمات بشكل رسمي ومناسب للمنطقة. اهتمام عالي ملحوظ في الفترة الأخيرة وجهود جبارة كلنا رأيناها بأنفسنا، مثل تعريب الألعاب والقيام بالفعاليات والأنشطة لتقوية الروابط بين الشركة واللاعبين. كل هذا يصب في مصلحة اللاعبين، وفي كل سنة تبرز إنجازات تثبت فيها تطورها، مما يتركنا متفائلين بأدائهم في المستقبل.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الممثلين التاليين كأفضل ممثل شركة:

  • Modern Electronics – الالكترونية الحديثة
  • Microsoft Saudi Arabia – مايكروسوفت السعودية
  • Ubisoft – يوبيسوفت الشرق الأوسط

713b3ba06efe2d128a44f4a11ac8a636

لعبة يوبيسوفت The Division هي الفائزة بجائزة أفضل تعريب من عندنا، و كناشر يوبيسوفت قدمت مستوى تعريب ممتاز في مجموعة كبيرة من ألعابها، و كون لها تمثيل مباشر في منطقتنا يساعد على توصيل صوت المستهلك للإدارة العليا للشركة بسرعة، مثل استبدال الخط العربي المستخدم في لعبة Watch Dogs 2 بآخر أوضح في وقت قياسي. أيضا حضور ممثلي يوبيسوفت بأنفسهم في معرض يوم اللاعبين لعرض لعبتي Watch Dogs 2 و For Honor يدل على اهتمامهم، وكان أمرًا موفقًا جلب هذه الألعاب القوية معهم.

XboxLogo

كما هو معروف غالبية لاعبي المنطقة يمتكلون أجهزة بلايستيشن، إلا أنه لا تزال مايكروسوفت السعودية تقدم كل ما لديها من عروض قوية على أجهزة اكسبوكس ون. بالطبع أحد أهم أسباب العروض القوية له هو اقتراب صدور النسخة المصغرة اكسبوكس ون إس. كذلك قاموا ببطولات محلية لألعاب مثل Titanfall 2، وأيضا قاموا باجتماع للإعلاميين لمعرفة اهتمامات اللاعبين أكثر في الفترة الأخيرة، وتجربة بعض الألعاب قبل صدورها مثل Gears of War 4 و Dead Rising 4. في المقابل تأخر إصدار جهاز اكسبوكس ون إس في المنطقة لعدة شهور، والذي كان يهم العديد من اللاعبين لاقتنائه ولفرق حجمه ووزنه.

playstation-logo

في عام ٢٠١٦ قامت الالكترونية الحديثة (الممثل المحلي لبلايستيشن السعودية) بالعديد من الإنجازات الكبيرة التي تهم جميع اللاعبين في المنطقة. في البداية أقاموا اجتماع صغير باسم “اجتماع بلايستيشن” شاركونا رؤيتهم وإثبات اهتمامهم بالمنطقة، تم الإعلان عن تعريب ألعاب كبيرة مثل Horizon: Zero Dawn و Gran Turismo Sport، و كانت لمسة جميلة تواجدهم وقربهم لنا. أيضا في 2016 تم نشر مجموعة ألعاب كبيرة معربة، مثل Uncharted 4 نهاية لص، Ratchet & Clank وآخر الحماة. أضف إلى ذلك حرصها على نزول البلايستيشن ٤ برو و البلايستيشن للواقع الافتراضي في منطقتنا في نفس وقت نزولهما في باقي العالم مع أسعار مناسبة. لا ننسى أيضاً عروض “جمعة البيضاء” لأجهزة بلايستيشن 4 سليم. كذلك معرض يوم اللاعبين المقام في 27 إلى 29 أكتوبر، و هو معرض مختص لعرض الألعاب وتجربتها في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، و تحسن كبير جدا عن السنوات الماضية في التنظيم وأهمها تخصيص يوم لمن هم فوق 18 سنة. هذا لا يعني أن بقية الأيام كانت أقل مستوى، فقد كان هناك العديد من النشاطات والألعاب والبطولات والعروض. التنظيم كان نقطة التغير عن السنوات الماضية، وقدم للاعبين ما كانوا يأملون تحقيقه، وكل هذا يجعلنا نختارهم كأفضل ممثل هذا العام.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

شاهد أيضاً

Assassin’s Creed Movie

تقييم سريع لفيلم Assassin’s Creed

قبل يومين من الآن، انتهيت من اختباري قبل الأخير، وتوجهت لقاعة السينما المجاورة لجامعتي لمشاهدة ...