الرئيسية / أفضل ألعاب 2016 / أفضل لعبة استراحات (أفضل العاب 2016)

أفضل لعبة استراحات (أفضل العاب 2016)

استراحات

الفائزة بجائزة أفضل لعبة استراحات هي Overcooked

في كل فترة يأتي وقت تجتمع مع الأصدقاء وتحب تلعب لعبة مناسبة، تجمع فيها عامل المنافسة و التعاون، و تكون “وناسة” أكثر من جدية. ألعاب جولاتها سريعة ولا تمل مع تكرار الجولات، وبنفس الوقت تكون سهلة الفهم أو من النوع الذي تبرز مهارته مع الوقت. كل هذا تلعبونه في نفس المكان وبشاشة واحدة.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأفضل لعبة استراحات:

  • FIFA 17
  • Tricky Towers
  • Overcooked
  • Street Fighter V

Ckx-0G4XAAAbiwz

لعبة FIFA 17 لا تخفى على جميع اللاعبين حتى غير المهتمين بالألعاب، لعبة اعتاد عليها مجتمعنا للعب في الاستراحات لمتعة اللعبة والتحدي ولاهتمام الناس لعالم كرة القدم عندنا. اللعبة قد لا تقدم الكثير كلعبة جمعات في كل جزء غير التعديلات وتصحيح الأخطاء، لكن تظل تجذب أغلب اللاعبين لاعتياد الناس عليها وسهولة لعبها.

Ke2n

لعبة القتال Street Fighter V صدرت هذا الجيل بعد الجزء الرابع بـ8 سنوات تقريبا، لعبة تحافظ على أسلوب اللعب الذي يعتمد على الممارسة والمنافسة، وتعلم مهارات مع الوقت وتطور لعبكم. اللعبة تحمل نظام قتال مركز ومتقن يجعلك تركز على عدد معين من الشخصيات. متعتها عند الاجتماع مع لاعبين محبين للتحدي أو لاعبين متمرسين لألعاب القتال (المهم لا أحد يعلق على زر واحد!).

promo_0_titleImage

أما Tricky Towers لعبة مشابهة للعبة الكلاسيكية Tetris، ولكن بأسلوب ظريف وبأفكار جميلة ومبتكرة. يمكن لـ4 لاعبين التنافس في بناء أطول برج بأسرع وقت أو بناء برج يحتوي على أكبر عدد ممكن من القطع قبل الخسارة، أو وضع أكثر قطع في مساحة محدودة. وفي بعض أطوار اللعب يمكنك استخدام قوى لمساعدتك أو للتخريب على من حولك للتقدم، الكثير من التركيز والضحك سيصاحبكم عند لعبها.

TitledHeroArt-1

من بين كل هذه الألعاب تأتي Overcooked وتجمع العوامل لتأهلها لأفضل لعبة استراحات. اللعبة فكرتها تجهيز المأكولات مثل البرقر والسلطة والبيتزا وغيرها بطريقة بسيطة جدا، تقوم بمهام مثل تقطيع الخضار وشوي اللحم وغسل الصحون. تحكم سهل بتحريك الشخصية بالعصا اليسرى و زر لأخذ الأغراض وزر للتفاعل مثل التقطيع والغسيل. عند اللعب مع جماعة 3 أو 4 لاعبين في مرحلة مصممة وتقدم تحدي بأفكار جديدة ومضحكة، مثل توزيع المهام بينكم والتأكد من سير الأمور بسلاسة. عند معرفة فكرة المرحلة تبدأ الخطط وإعادة المرحلة بكل استعداد، تلاحظ تطور لعبكم خلال مرحلتين أو 3. أيضا تحتوي على طور تنافسي ممتع بتصاميم مراحل مخصصة لها. أفكار اللعبة وأسلوبها الظريف والأوقات التي مرحنا بها تجعلها الفائزة لأفضل لعبة استراحات في 2016.

ما هي أفضل لعبة استراحات في 2016 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أفضل لعبة استراحات في 2016 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...

شاهد أيضاً

Assassin’s Creed Movie

تقييم سريع لفيلم Assassin’s Creed

قبل يومين من الآن، انتهيت من اختباري قبل الأخير، وتوجهت لقاعة السينما المجاورة لجامعتي لمشاهدة ...