الرئيسية / أخبار / تحديث الشتاء ينطلق للعبة Battlefield 1 اليوم؛ إليك أبرز مُستجداته

تحديث الشتاء ينطلق للعبة Battlefield 1 اليوم؛ إليك أبرز مُستجداته

ينطلق تحديث الشتاء للعبة Battlefield 1 اليوم على الثلاثة أنظمة مُقدمًا مجموعة جديدة من الإضافات، مع تعديلاتٍ على أسلوب اللعب، صُمِمَت بهدف رفع مستويات المتعة بلعبة التصويب -الغنية عن التعريف- للأعالي.

أبرز تفاصيل تحديث الشتاء:

  • الأشرطة (Ribbons): ستكون قادرًا على جمع مختلف الأشرطة كلما تلعب. هناك 20 نوعًا مختلفًا منها، وجميعها يقوم بزيادة نقاطك إلى 300XP، وهي مصممة لتعزيز اللعب الجماعي وإتمام الأهداف باللعبة.
  • مخطوطات النخبة (Elite Codices): سيكون من الممكن الآن فتح مخطوطات النخبة لثمانية من الأسلحة الأساسية داخلا اللعبة. كل ما تحتاجه هو القيام بـ 500 عملية قتل بالسلاح المعمول به. لن تحصل على Elite Codex فقط، بل أيضًا على 25,000 نقطة XP.
  • رفع الحد الأقصى للرتب والمستويات في Class Rank إلى 50. ومع كل 10 رُتب جديدة، ستحصل على حِزم Battlepack، وإن وصلت للرتبة أو المستوى 50، ستُمنَح بعض العناصر الإضافية. سيكون هناك المزيد من “Dog Tags” بالمناسبة.
  • مع تحديث الشتاء، سيتمكن مُديرو سيرفرات RSP من طرد اللاعبين من السيرفرات الخاصّة بهم باستخدام واجهة مستخدم اللعبة، أو حتى حظرهم إن أساء أحدهم التصرف.

كما أعلن استوديو DICE عن إيقاف العمل بميزة التصويت على الخريطة القادمة بعد انتهاء المباراة. عوضًا عن ذلك، سيتوفر للاعبين خيارين للتصويت، والخريطة التي تجمع أكبر عددٍ من الأصوات، هي من ستكون التالية.  ستتوفر الخيارات بشكل عشوائي من مجموع الخرائط الموجودة في السيرفر. ولم يعد هناك وقتٌ بين الجولات وبعضها البعض.

يُشار إلى أن Battlefield 1 متاحةٌ الآن على الحاسب الشخصي، وإكسبوكس ون، وبلايستيشن 4.

 المصدر

شاهد أيضاً

محلل: إكسبوكس سكوربيو سيسير على نفس منهاج بلايستيشن 4 برو

لدى محلل الألعاب المثير للجدل “مايكل باكتر” بعض وجهات النظر بخصوص إكسبوكس سكوربيو القادم. مايكروسوفت ...