الرئيسية / أخبار / تقرير: تحديث Battlefield 1 الأخير حسن من سلاسة رسومها على بلايستيشن 4

تقرير: تحديث Battlefield 1 الأخير حسن من سلاسة رسومها على بلايستيشن 4

Battlefield-1-multiplayer-alpha-screenshots-21

منذ إصدار Battlefield 1 في شهر أكتوبر الماضي ومطورها فريق دايس يقوم بطرح تحديثات تعمل على إصلاح مشاكل اللعبة وتحسن من أدائها، وقبل نهاية العام 2016 أصدر الفريق تحديث جديد للعبة وهو التحديث ذو الرقم 1.05.

واليوم قام فريق Digital Foundry المتخصص بتحليل أداء الألعاب بنشر فيديو يظهر مقارنة بين أداء اللعبة قبل التحديث وأدائها بعده، وبحسب التقرير فإن أداء Battlefield 1 أصبح أفضل حيث لوحظ بأن سلاسة رسومها على بلايستيشن 4 قد تحسنت فهي أصبحت تعمل الآن بمعدل إطارات 60 إطار بالثانية بشكل أكثر ثباتاً.

حيث لم يلاحظ هبوطاً في معدل الإطارات ولكن الفريق ذكر أن دايس تمكن من تحقيق هذا الهدف بالاعتماد على دقة وضوح ديناميكية متغيرة أي أن الدقة قد تنخفض ببعض المشاهد كي تحافظ على سرعة إطارات 60 إطار بالثانية.

أما نسخة اكسبوكس ون فقد ذكر الفريق أن تأثير هذا التحديث على أدائها لم يكن بحجم تأثيره على نسخة بلايستيشن 4 ولاحظنا هبوط بمعدل الإطارات فيها تحت 60 إطار ببعض المشاهد.

هذا ونذكر بأن فريق دايس سيقوم يوم 18 يناير بطرح طور لعب جديد للعبة Battlefield 1 يدعى Bleed Out ما وعد اللاعبين بطرح تحديث جديد للعبة في شهر فبراير المقبل سيكشف عن تفاصيله لاحقاً.

شاهد أيضاً

NiOh

مخرج Nioh: خلال عملية التطوير تعمدنا أن تكون اللعبة صعبة

يوم أمس تم الإعلان عن انتهاء فريق Team Ninja من تطوير Nioh، وبأنها باتت جاهزة للإطلاق وذلك ...