الرئيسية / أخبار / تحديثات Battlefield 1 مستمرة مع نمط اللعب الجديد Bleed Out

تحديثات Battlefield 1 مستمرة مع نمط اللعب الجديد Bleed Out

Battlefield-1-Bleed-Out-840x473

سبق ووعد فريق دايس عشاق ألعاب باتلفيلد بأنه سيعمل على دعم Battlefield 1  عبر طرح تحديثات جديدة بشكل دوري، تتضمن المزيد من أطوار وخرائط اللعب.

واليوم كشف الفريق عن نيته طرح نمط لعب جديد Custom Game يحمل اسم Bleed Out وذلك في 18 يناير الحالي وهذا النمط يعتبر نسخة معدلة من طور Rush مع شروط لعب خاصة حيث سيتم إلغاء تفعيل خاصية استعادة الصحة الخاصة بشخصية اللاعب في حين ستصبح بهذا النمط عودة الأعداء للحياة تتم بوتيرة أسرع مما يزيد من التحديات على اللاعبين.

إلى جانب نمط  Bleed Out سيقوم الفريق أيضاً بطرح تحديث للعبة Battlefield 1 الشهر المقبل يحمل معه تغييرات على أسلوب اللعب وقد ذكر الفريق في بيانه بهذا الخصوص مايلي:

في شهر فبراير سنقوم بطرح تحديث جديد للعبة، هذا التحديث سيجلب تغييرات لطريقة اللعب بناء على نتائج بعض الاختبارات التي قمنا بها وآراء اللاعبين، وترقبوا سماع مزيد من المعلومات عن هذا التحديث وما يتضمنه من مميزات في القريب العاجل.

BF-1-They-Shall-Not-Pass

وفي الختام قام الفريق بنشر صورة تشويقية للمحتوى الإضافي They Shall Not Pass والذي من المقرر أن يصدر في مارس 2017 من ضمن اشتراك Premium Pass اللعبة، وهذه الصورة تظهر لنا رسمة فنية تعطينا لمحة عن واحدة من الخرائط الأربعة التي ستطرح ضمن هذا المحتوى الذي سيتمحور حول الجيش الفرنسي ومشاركته بالحرب العالمية الأولى.

هذا ونذكر بأن اشتراك Premium Pass لعبة Battlefield 1 متاح للاعبين مقابل 50 دولار أي 187 ريال ويشمل 4 محتويات إضافية تتضمن 16 خريطة جديدة لطور الأونلاين بمعدل 4 خرائط في كل إضافة و20 سلاح جديد و14 Dog Tags وهو يمنح مالكيه فرصة تجربة هذه الخرائط قبل أسبوعين من باقي اللاعبين.

المصدر

شاهد أيضاً

PS4 Pro

تعرّف على الألعاب العامِلة بدِقة 4K على PS4 Pro حتى الآن

في نوفمبر الفائت، انطلق النموذج المطوَّر من بلايستيشن 4، والذي يحمل اسم PS4 Pro. سُرعان ...