الرئيسية / أخبار / إيرادات مخيبة للآمال يحققها فيلم Assassin’s Creed

إيرادات مخيبة للآمال يحققها فيلم Assassin’s Creed

Assassin’s Creed movie

شاركناكم قبل أيام بخبر عن نتائج تقييمات ومراجعات فيلم Assassin’s Creed والتي لم تكن عند حسن الظن، فجاءت بأغلبها منتقدة للفيلم وبأنه ليس بمستوى اللعبة.

واليوم وبعد مرور أيام على بدء عرضه بالصالات السينمائية صدر تقرير يكشف لنا عن أداء الفيلم بالصالات وما حققه على شباك التذاكر من إيرادات، فبحسب التقرير فإن إيرادات فيلم Assassin’s Creed وصلت إلى 10.3 مليون دولار منذ بدء عرضه بالصالات الامريكية يوم الاربعاء الماضي، وقد توقع البعض أن تصل إيراداته إلى 22.5 مليون دولار بحلول نهاية يوم الاثنين.

أما بالصالات حول العالم فقد وصلت عائداته إلى 36.7  مليون دولار، وهذه الإيرادات تعد ضئيلة بالنسبة لفيلم بهذه التكلفة الإنتاجية الضخمة والتي قدرت بحوالي 125 مليون دولار، تأتي هذه الأرقام مع تدني نسبة إعجاب النقاد بالفيلم حيث وصلت نسبة الإعجاب به إلى 19% فقط من إجمالي النقاد الذي قاموا بتقييم الفيلم حسب موقع Rotten Tomatoes المتخصص بتقييمات الأفلام.

المصدر

 

شاهد أيضاً

مطور SUPERHOT: نفكر بطرحها لسويتش لكن الأمر قد يكون صعباً

لعبة SUPERHOT صدرت بالعام 2016 على اكسبوكس ون وPC وحققت نجاح كبير دفع المطور لإصدارها مؤخراً ...

  • Adil Khojah

    ألعاب خايسة وكمان فيلم خايس ……..

  • والسبب بسيط
    ان ثلثي الفيلم بالعصر الحديث! والاوقات الي تحصل فيها الاحداث بالماضي يحصل انتقال مستمر بكل مشهد ما بين الماضي والحاضر والماضي والحاضر… اغلب من تابعت من النقاد وبالاخص طاقم collider قالوا بان الفيلم لما يكون بالماضي فهو ممتع لكن الفيلم بشكل كامل سيء جدا ولا يعطي اللعبه حقها.

  • عبدالله

    خليكم على العاب 😥

  • الرسام

    اعطيت مسبقاً رأي حول الفيلم وقيمته بااربعة درجات وابديت اعتراضي على سوء اختيار بطل الفيلم والنتيجة هاهي في حين عارضني البعض.
    كادر التمثيل للفيلم غير منسق وبطل الفيلم شخصيته ملامحها واداءها ينفع للافلام الفضاء او العصابات المافيا وليس في عصور قديمة وفي العصر الفكتوري واساسن.

    • -HosBar- Gaming

      صراحة انت ناقد ممتاز

      • الرسام

        شكراً لك اخي

  • Candy

    م توقعت شي منه