الرئيسية / أخبار / فيلم Assassin’s Creed نجح تجاريًا بوصول إيراداته إلى 150 مليون دولار عالميًا

فيلم Assassin’s Creed نجح تجاريًا بوصول إيراداته إلى 150 مليون دولار عالميًا

Assassin’s Creed

انطلق فيلم Assassin’s Creed في اليوم الأول من السنة الجديدة بالمملكة المتحدة البريطانية. تُفيد التقارير أن إيرادات الفيلم وصلت إلى ما يعادل 6.6 مليون دولار أمريكي في أسبوعه الأول؛ وبذلك يحتل المركز الأول هناك.

لم يحتل فيلم الأكشن والخيال العلمي المركز الأول في أسبوعه الأول في بريطانيا فحسب، بل وصل للمركز الأول أيضًا في أسبوعه الأول بمِصر محققًا ما يعادل 113,323 دولار أمريكي. بريطانيا ومصر فقط؟ لا، فهو في المركز الأول في المكسيك، وروسيا، والثاني في إيطاليا، والثالث في فرنسا وألمانيا.

وبالتالي، وخارج الولايات المتحدة الأمريكية، هذا يعني أن فيلم Assassin’s Creed حقق إيرادات بنحو 45 مليون دولار في أسبوعٍ واحدٍ. وهذا الرقم يعبر عن زيادة بحوالي 98.7% منذ إطلاق الفيلم، مع الوصول إلى 98 مليون دولار أمريكي دوليًا حتى الآن.

وبالنظر للأرقام في الولايات المتحدة الأمريكية، نجد فيلم يوبيسوفت الأول يحقق 50,265,744 دولار حتى التاسع من يناير الجاري. وبجمع كافَّة الأرقام مع بعضها البعض، نجد أن إجمالي الإيرادات تقترب من 150 مليون دولار أمريكي. وبذلك، نجد الفيلم نجح تجاريًا نظرًا لأن ميزانيته وصلت إلى 125 مليون دولار تقريبًا؛ أي أن الإيرادات الحقيقية بعد الانتهاء من ميزانية الفيلم تصل إلى 23,532,193 دولار.

لم يحصل فيلم Assassin’s Creed على تقييمات جيدة من قِبل النقاد بشكل عام، لكنني كتبت تقييمًا سريعًا للفيلم التمست فيه العذر لتجربة يوبيسوفت الأولى في عالم السينما، لا تنسَ قراءة التقييم من هنا.

يُشار إلى أن فيلم Assassin’s Creed لم ينطلق بعد في كل الأنحاء؛ ففي وقتٍ لاحقٍ من هذا الأسبوع، سيتوفر في البرازيل، وكوريا الجنوبية، والسويد. ومن الآن وحتى شهر مارس، سيتوفر في الصين واليابان، وغيرهم من الأسواق.

المصدر (1) || المصدر (2)

شاهد أيضاً

محلل: إكسبوكس سكوربيو سيسير على نفس منهاج بلايستيشن 4 برو

لدى محلل الألعاب المثير للجدل “مايكل باكتر” بعض وجهات النظر بخصوص إكسبوكس سكوربيو القادم. مايكروسوفت ...