الرئيسية / أخبار / إشاعة: Assassin’s Creed الجديدة ستصدر في أكتوبر، وستلعب بمصري أسمر كان عبدًا في السابق

إشاعة: Assassin’s Creed الجديدة ستصدر في أكتوبر، وستلعب بمصري أسمر كان عبدًا في السابق

Assassin’s Creed Empire

على الرغم من أن يوبيسوفت لم تُعلِن إلى الآن عن اللعبة، إلا أن أحد متاجر التجزئة السويسرية قد قام بإدراج Assassin’s Creed Empire في قاعدة بياناته، مُشيرًا لإطلاقها في أكتوبر من العام الجاري. يعتبر هذا المتجر أحد أكبر المتاجر السويسرية بالمناسبة.

وكانت العديد من التقارير قد ألمحت في وقتٍ سابقٍ أن الجزء القادم من Assassin’s Creed سيحمل اسم Empire وستدور أحداثه في مصر القديمة. لم يقتنع البعض بهذه الإشاعات لا سيما وأن الحضارة المصرية القديمة تسبق ظهور طائفة الحشاشين بآلاف السنين.

إلى أن خرج تقريرٌ آخرٌ اليوم يؤكد أن أحداثها ستقع في مصر القديمة حقًا، وأنها ستدور ما قبل أحداث السلسلة الرئيسية (Prequel)، فضلًا عن أنك ستلعب بشخصية عبدٍ سابق، سيكون ذا بشرةٍ سوداء، وهو الجد البعيد لبطل الجزء الأول Altair.

علاوةً على ذلك، يُشير التقرير إلى أن Assassin’s Creed Empire يجري تطويرها حاليًا في استوديو “يوبيسوفت مونتريال” وهو مطور Assassin’s Creed: Black Flag. وعلى ذِكر Black Flag، سيكون عالم الجزء الجديد أضخم ثلاث مرات منها؛ كما زعم التقرير.

لم يُعلِق الناشر الفرنسي حتى الآن على هذه الأنباء، لكن من المتوقع أن تنطلق اللعبة على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وحتى نينتندو سويتش.

لا تنسَ المشاركة برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

شاهد أيضاً

رغم مميزاته العديدة، تحديث بلايستينش 4 الأخير يجلب المتاعب للاعبين

أطلقت مؤخراً شركة سوني تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 يحمل الرقم 4.5 وهو قد أضاف العديد ...