الرئيسية / أخبار / تحديث جديد للعبة الديناصورات ARK: Survival Evolved بمناسبة الاعياد

تحديث جديد للعبة الديناصورات ARK: Survival Evolved بمناسبة الاعياد

WCHoliday

كشف فريق Studio Wildcard عن قيامه بطرح تحديث جديد للعبته ARK: Survival Evolved وهو يحمل اسم Winter Wonderland 2.

في هذا التحديث سينضم مخلوق جديد للعبة يدعى Raptor Claus الذي سيكون على لاعبي ARK: Survival Evolved حول العالم تعقبه واكتشاف مكان تواجده فهو يقوم برمي بعض العناصر الثمينة والأدوات التي تمكن اللاعبين من بناء أشياء وأدوات للاحتفال باعياد نهاية العام.

هذا المخلوق يخلف وراءه بعض الفحم وبحال قام اللاعب بالتقاط كمية كافية منها سيكون بإمكانه استدعاء DodoRex  كمرافق له، كما يتضمن تحديث Winter Wonderland 2 العديد من الديناصورات والمخلوقات الجديدة مثل Cnidaria, Troodon, Tusoteuthis, Pegomastax, و Therizinosaurus.

ويضيف التحديث أيضاً ميزة جديدة هي ميزة الكاميرا حيث يمكنهم التقاط بعض الصور داخل اللعبة وإضافة مؤثرات عليها، إلى جانب إضافته لكهفين تحت الماء مع خمسة ديناصورات يمكن ترويضهم أو الهرب منهم مثل Cnidaria Omnimorph وهو مايشبه سمكة Jellyfish وهو قابل للترويض لكن يجب الانتباه إلى لسعاته القوية وهذا المخلوق يمنح اللاعبين سم حيوي يستفيدون منه بصناعة بعض السهام الصاعقة ذات المفعول القوي.

ومن بين المخلوقات الجديدة هنالك مخلوق شديد الخطورة يدعى Tusoteuthis Vampyrus الذي يتسبب بضرر بالغ للشخص الذي يهاجمه ولكن يمكن للاعبين ترويض هذا المخلوق بصعوبة والاستفادة من الحبر الذي يخرج منه من أجل صناعة الوقود.

هذا ونذكر أن لعبة ARK: Survival Evolved متاحة حالياً لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

شاهد أيضاً

NiOh

مخرج Nioh: خلال عملية التطوير تعمدنا أن تكون اللعبة صعبة

يوم أمس تم الإعلان عن انتهاء فريق Team Ninja من تطوير Nioh، وبأنها باتت جاهزة للإطلاق وذلك ...