الرئيسية / أخبار / عقب إلغاء Scalebound، منتجها يغادر الاستوديو المطور

عقب إلغاء Scalebound، منتجها يغادر الاستوديو المطور

Scalebound

عقب عقدٍ من الزمان، أعلن منتج استوديو “بلاتينيوم جيمز” السيد “جي بي كيلامز” مغادرتهِ المطور الياباني، اليوم. تجلى ذلك النبأ عبر البيان الصادر من “كيلامز” شخصيًا، والذي ألمح فيه لقضائهِ وقتًا رائعًا مع استوديو المطور لألعاب Scalebound Bayonetta و Mad World.

قبل خمسةَ عشرَ عامًا، جئتُ لليابان لأحقق حلم الطفولة بأن أصنع الألعاب مع أبطالي. ومهما كان اليوم صعبًا، كنت أمشي دائمًا داخل المكتب وأنا مُنبهرٌ ومرهوبٌ من حجم الإبداعية المتواجدة حولي، فضلًا عن المتعة التي كنت أشعرُ بها يوميًا مع كل زميلٍ لي في العمل.

وأكمل:

من الصعب أن أقول وداعًا لهم، لاستوديو “بلاتنيوم جيمز”، ولليابان. ومع ذلك، احتضان التحديات الجديدة والبحث عنها جزءٌ من حمضيَ النووي، وبعد ما يقربُ من عشرةِ أعوامٍ مع الفريق -أكثر من كابكوم وكلوفر دايز- حان الوقت للانتقال لتحديات جديدةٍ أتشوق لمشاركتكم إياها قريبًا. سأكون ممتنًا لجميع الأُناس الذين عاملتهم في هذه الرحلة للأبد؛ لأنهم ساهموا وصنعوا الشخص الذي أنا عليه الآن.

فليحافظ البلاتين على بَرقيهِ للأبد.

يأتي نبأ رحيل “كيلامز” عن “بلاتنيوم جيمز” على أعقاب إلغاء أضخم مشاريع الاستوديو، حصرية مايكروسوفت Scalebound. ومن غير الواضح -بشكل كامل- ما إن كان رحيل المسؤول عن الاستوديو الياباني مرتبطٌ بأي صِلة بهذا الإلغاء.

يُذكر أن صفحته الشخصية على موقع LinkedIn تُظهِر مشاركته في عملية تطوير Scalebound مع أكثر من 100 مطور.

المصدر

شاهد أيضاً

For Honor

مخرج For Honor يُدافع عن سياسة المشتريات، ويُزيد غضب اللاعبين

لا يخفى على أحدٍ احتواء For Honor على خاصية شراء العناصر (Steel) مقابل مال حقيقي. ...